أطلقت مجموعة إيلاف عدد من العروض والباقات الرمضانية المتنوّعة والمصمّمة خصيصاً لتقديم تجربة رمضانية متميّزة لضيوف المملكة العربية السعودية.

وأعلنت إيلاف عن التزامها بتقديم أفضل الخدمات والتجارب الفندقية عالية المستوى لعملائها بصفتها واحدةً من العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال السياحة للأغراض الدينية.

وتقدم المجموعة  العديد من الباقات والفعاليات الرمضانية المتنوّعة في فنادق إيلاف بمختلف أنحاء المملكة، ومن بينها فندق إيلاف جدة – رد سي مول الذي سيقدّم عدداً من العروض على مآدب الإفطار والسحور بأسعار مخفضة مع تقديم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والمشروبات الرمضانية التقليدية.

وتنظم مجموعة إيلاف سلسلة من النشاطات والفعاليات المختلفة التي تشمل ركناً خاصاً للأطفال للاستمتاع بالألعاب التثقيفية، والحصول على هدايا قيّمة.

وقال زياد بن محفوظ الرئيس التنفيذي لمجموعة إيلاف أن المجموعة تطلع قدماً لاستقبال الضيوف خلال شهر رمضان المبارك، وتحرص على توفير أجواء من الألفة والمحبة التي تعكس كرم الضيافة العربية والمعاني السامية التي يحملها الشهر الفضيل لضمان تعزيز الألوفة الاجتماعية وتقديم وجهة ممتازة للضيوف للقاء الأصدقاء وأفراد العائلة.

شارك برأيكإلغاء الرد