تقدم مجموعة منتجعات وفنادق إفاني العريقة “صفقة من أروع صفقات السفر” داعية عشاقها للسفر لرحلة استثنائية إلى تايلاند وكمبوديا والاستمتاع بالمناخ الاستوائي والاستفادة أيضا من عرض الشراء المسبق من أفاني سوخومفيت عند الحجز المبكر، وعرض الافتتاح الخاص من إف سي سي أنكور في فندق إف سي سي أنكور، كمبوديا.

ويتيح العرض خصم 30% على الإقامة مع فطور يومي لشخصين، بالإضافة إلى ترقية للغرفة إلى الفئة التالية (رهنٌ بالتوافر) وثلاجة صغيرة مجانية تُعاد تعبئتها يومياً، و تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة، فضلاً عن خصم 20% على تناول الطعام.

ويوفر منتجع أفاني سوخومفيت 382 غرفة تتميّز بألوانها وتصاميمها ونظافتها، ويبعد 30 دقيقة فقط عن مطار سوفارنابومي الدولي، حيث يحتلّ موقعاً استراتيجياً إبداعيا بالقرب من مجمّع تجاري رئيسي ليمنح الضيوف خيارات تسوق وترفيه قريبة لا تعدّ ولا تحصى.

كما تتوفر قرب الفندق وسائل نقل تسهّل الوصول إلى بانكوك العظمى وشرق تايلاند، ليتسنى للمسافرين اكتشاف منطقة دبليو التي تزخر بالاستراحات العصرية، والمطاعم، بالإضافة إلى “أفاني سبا” جسر الاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية.

بينما يقع ” إف سي سي أنكور” مقابل حدائق الاستقلال الملكية ومقر الإقامة الملكي، حيث كان القصر السابق للحاكم الاستعماري الفرنسي البارز الذي يحمل أهمية تاريخية كبيرة، وتنفتح كافة الغرف والأجنحة الجديدة البالغ عددها 80 على تراسات محمية بغطاء من الأشجار المورقة، وقد تمّ تزيين كل غرفة وجناح بآلات كاتبة قديمة وأُطر صور فيها أغلفة صحف إقليمية، كما خضع مطعم القصر لعملية ترميم أعادت له مجده، في حين تجسّد استراحة سكرايب الحقبة الاستعمارية بطريقةٍ عصرية.

شارك برأيكإلغاء الرد