Booking.com

تقدم مطاعم فندق شانغريلا دبي عروضاً صيفية جاذبة طوال شهر أغسطس، حيث يستطيع الضيوف والزوار التمتع مع العائلة والأصدقاء بقضاء أوقات مميزة لاتُنسى في أجواء من الإسترخاء في وسط مدينة دبي.

– ديونز كافيه

ووفقاً لذلك، يقدم “ديونز كافيه” تجربة فييستا المكسيكية كل اثنين من السابعة مساءاً حتى الحادية عشر مساءاً، بينما يقدم تجربة سوق اللحوم مع خيارات لا متناهية من قطع اللحم الشهية، وذلك كل ثلاثاء من السابعة مساءاً حتى الحادية عشر مساءاً، وذلك بسعر يبدأ من 245 درهما.

ولعشاق المأكولات البحرية الطازجة، يقدم “ديونز كافيه” تجربة سوق البحر كل أربعاء من السابعة مساءاً حتى الحادية عشر مساءاً، وكل خميس في نفس التوقيت يقدم المطعم تجربة “سيرف وتيرف” لمحبي المأكولات البحرية أو اللحوم، وذلك بسعر يبدأ من 245 درهما.

– مطعم هوي آن

ويتيح مطعم “هوي آن” لرواده استكشاف قائمة طعام جدية من الكافيار، وذلك يومياً من السابعة مساءاً حتى الحادية عشر مساءاً، بسعر 880 درهما للشخص، ويقدم “50 نكهة من الفيتنام” كل يوم جمعة والسبت من الثانية عشر والنصف ظهراً حتى الرابعة بسعر 175 درهم.

– مطعم شانغ بالاس

ويوفر مطعم “شانغ بالاس” للزوار اختار أربع أطباق صينية أصيلة من عشاء الألا كارت بسعر منخفض 218 درهما للشخص الواحد، من الثلاثاء إلى الأحد من السابعة حتى الحادية عشر مساءاً، أما من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الثالثة عصراً يقدم المطعم قائمة طعام “ديم سم”، دجاج الكانغ باو أو توفو مع الأرز بسعر 78 درهم، وفي نهاية الأسبوع يقدم “ماستر يم تشا” كل جمعة و سبت ظهراً بسعر 99 درهم.

– ردهة بالكوني

وتقدم ردهة “بالكوني” وليمة “دريس يور ستيك” التي تضم لحم أنجوس الأسود المغطاة بالثوم مع الصلصات المتنوعة والسلطات، وذلك بسعر 85 درهم.

وعلاوة على ذلك، يتمتع الضيوف بتجربة الشاي الصيني الأصلي في محيط اللوبي الجديد مع مجموعة من المشهيات الحلوة والمالحة المغروسين بنكهات الآسيوية الفريدة، وذلك كل يوم من الواحدة حتى السادسة مساء بسعر يبدأ من 135 درهم للشخص الواحد.

ويستمع الضيوف والزوار على جميع وجهات الطعام ضمن الفندق بخصم 50% حتى 15 سبتمبر على كافة المشروبات بدءاً من القهوة حتى العصائر.

شارك برأيك