Booking.com

أطلقت منتجعات ون أند أونلي في عدة وجهات حول العالم باقات متنوعة من العروض والخصومات، ليستمتع الضيوف بقضاء عطلات لا تنسى في أجواء من الفخامة والإسترخاء.

– منتجع ون أند أونلي النخلة

يستطيع الضيوف المقيمين في الإمارات التمتع بعطلة هادئة مع خصم بنسبة 20% مع وجبة الإفطار، كما سيحظى بباقة “Romance in Style” عند حجز ليلتين على الأقل والتي تشمل عشاءً لشخصين في أي من المطاعم، وخصم 25% على أي علاج في سبا Guerlain، وشاي ما بعد الظهيرة مجاناً.

بينما يقدم عرض The Summer Suite Dreams خصم 30% على أفضل سعر متاح عند حجز جناح لمدة ليلتين أو أكثر، وخصم 25% على علاجات سبا Guerlain، ودخول مجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانس النخلة ووجبة فطور يومية، يسري العرضين حتى 30 سبتمبر 2017.

– منتجع ون أند أونلي رويال ميراج دبي

يقدم للعائلات خصم 25% على المرافق بالإضافة الى عشاء مجاني لشخصين وتذكرتين دخول مدينة أكوافنتشر عند الحجز لليلتين، كما تقدم باقة “Family Travelling in Style” خصم 20% عند الحجز لثلاث ليال أو أكثر على الغرفة الأولى و50% على الغرفة الثانية للأطفال، ويشمل العرض تذكرة دخول مجانية إلى مدينة أكوافنتشر مع خدمة نقل مجانية.

– ون أند أونلي ريثي راه المالديف

عند حجز أربع ليالي متتالية، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بليلة مجانية وقسيمة لأي من علاجات السبا لشخصين بسعر شخص واحد، بالإضافة إلى وجبتين مجانيتين خلال اليوم (الفطور والغذاء أو العشاء)، وخدمة التنقل باليخت لشخصين من وإلى المطار.

– ون أند أونلي وولغان فالي، استراليا

سيحظى الضيوف بمزيج من المغامرة مع الاسترخاء مع بعض المساحة الإضافية في واحدة من الأجنحة الفاخرة مع عروض الخصم بنسبة من 15% الى 25% على الحجوزات المسبقة.

– ون آند أونلي كيب تاون ، جنوب إفريقيا

يقدم الإقامة لمدة أربع ليال ودفع 3 ليال فقط واستخدام هذا العرض على التوالي أيضاً إقامة ثماني ليال والدفع لقاء ستة ليال فقط.

ون آند أونلي بالميلا ، لوس كابوس، المكسيك

تتطلب “Only Us Romance package” الإقامة لمدة ثلاث ليال والحصول على الرابعة مجاناً حتى 30 سبتمبر، مع العشاء المجاني في “أغوا، كما يقدم ليلة مجاناً مع طفلين حتى عمر 12 سنة مجاناً، ويشمل أيضاً خدمة مجالسة الأطفال.

شارك برأيك