Booking.com

أعلن منتجع أنانتارا النخلة دبي عن إطلاق عروض مميزة للزوار لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث يعتبر المنتجع الخيار الأمثل للاجتماع مع العائلة أو الأصدقاء، نظراً لموقعه الرائع على جزيرة النخلة التي تتميز بإطلالات خلابة على المدينة.

ويتمتع الضيوف عند الحجز مباشرةً من موقع “anantara.com” برصيد بقيمة 150 درهماً إماراتياً للغرف و400 درهم إماراتي للفلل، إذ يمكن إنفاق هذا الرصيد في المطاعم، السبا أو على تذكرة لرحلة في القارب التايلاندي ذي الذيل الطويل حول جزيرة النخلة.

ويوفر المنتجع غرفاً وفللاً استثنائية وخدمات فاخرة، فضلاً عن ثلاث برك سباحة بين الغرف يمكن للضيف النزول إليها من الشرفة للسباحة، وهناك فلل ببركة سباحة خاصة للضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية كما يستطيع الأزواج اختيار الفلل العائمة على الماء للاستمتاع بالرفاهية والفخامة.

كما يقدم منتجع أنانتارا النخلة دبي قائمة متنوعة وغنية من المأكولات والنكهات العربية والأوروبية والأسترالية، والتي يعدها الطهاة لتناسب جميع الأذواق، حيث يوفر مطعم “كريسيندو” الفطور الغني بالمأكولات العربية مثل مناقيش الصاج التي تُحضر مباشرة أمامكم لكي تختبروا الطعم الشهي والطازج.

وخلال فترة الغداء، يقدم مطعم ذا بيتش هاوس ألذ المأكولات المتوسطية مثل الباستا والبيتزا والكلاماري المقلي المقرمش، أما العشاء فله نكهة مميزة جداً في منتجع أنانتارا النخلة دبي، إذ يقدم مطعم بوشمان الأسترالي شرائح لحم تدغدغ براعم الذوق فيما يقدم مطعم ميكونغ الآسيوي ألذ دجاج بالكاري وديم سام محضرة بإتقان وحرفية.

شارك برأيك