طرح منتجع الجزيرة إنشانتد الحائز على جوائز عديدة في جزر السيشيل عرض البريميوم الباقة الاضافية الشاملة، ليتيح للضيوف فرصة الإستمتاع في تجربة ضيافة من فئة 5 نجوم في قلب المحيط الهندي.

ويوفر عرض البريميوم الباقة الاضافية الشاملة العديد من المزايا لتجربة الضيوف في حال الإقامة مدة لا تقل عن 3 ليالٍ مقابل 190 يورو للشخص الواحد (لعمر 12 عاماً وما فوق) و155 يورو (الأطفال من عمر 8 – 11.9 عاماً) للشخص الواحد في اليوم.

ويحظى الضيوف مع هذا العرض بمجموعة من التجارب الأخرى ومنها التلذذ بمذاق أطعمة ومشروبات القائمة الشاملة في مطعم “باونتي” ومقهى “كاست أواي”، فضلاً عن الاستفادة من خدمة الغرف الممتازة طوال اليوم وثلاجة صغيرة يتم ملؤها مرة كل يوم، ويحصل رواد السبا على خصومات 25% على جميع العلاجات.

ويمتد منتجع الجزيرة إنشانتد على مساحات خضراء واسعة تقدر بـ 5 فدانات ويتميز بموقعه الاستثنائي وسط إحدى محميات الحياة البحرية الوطنية بين جنبات جزر المحيط الهندي، حيث ينعم الضيوف بهدوء وسكينة على الرمال البيضاء وسط المياه الفيروزية والنباتات الاستوائية.

ويطل مطعم “باونتي” المجاور لمقهى “كاست أواي” على مسبح المنتجع الكبير ويقدم لرواده مأكولات عالمية وأطايب المطبخ الكريولي، كما تعزز خدمات تناول الأطعمة في الفيلا إضافة إلى تجارب الذوق الخاصة من روعة الخيارات الشهية والمتاحة عند الطلب.

وتشمل المرافق التي يحتضنها المنتجع شاطئاً خاصاً يمتد على مساحة محددة، وحوض سباحة يتميز بإطلالات رائعة، كما يستطيع الضيوف استخدام معدات الغطس مجاناً إلى جانب الاستمتاع بباقة مميزة من العلاجات وجلسات الاسترخاء في مركز “سيرينا سبا، كذلك يوفر المركز جلسات يوجا تبعاً لرغبة الضيوف وصالة ألعاب رياضية.

ويضم المنتجع 8 فيلات كل منها بحوض سباحة خاص، إضافة إلى 1 “إنشانتد سيجنيتشر” فيلا بغرفتي نوم، وتحتضن كل فيلا حوض سباحة خاص وممراً خاصاً يقود إلى الشاطئ، إضافة إلى ردهة خارجية مخصصة للجلوس والاسترخاء.

شارك برأيكإلغاء الرد