Booking.com

أعلن منتجع جميرا شاطئ المسيلة عن إطلاق عروض مميزة لضيوفه من داخل وخارج دولة الكويت لقضاء عطلة شتوية لاتنسي في رحاب فندق أشبه بما يكون بملاذٍ طبيعي في قلب الكويت.

ويدعو الفندق ضيوفه للإسترخاء والإستمتاع بمرافقه وقضاء إجازة استثنائية من خلال إقامة فاخرة بأسعارٍ تبدأ من 70 دينار كويتي مع إفطار لشخصين في مطعم غاردن كافيه، ويلبي تصميمه ذو الطابع العصري والتقليدي الأنيق كافة متطلبات الضيوف ويضم طيفاً واسعاً من 407 غرفة من بينها أجنحة وشقق مفروشة وفلل.

وتتيح الفلل للعائلات إختبار تجربة إقامة تغمرهم بمشاعر الدفء والألفة كما توفر الفلل جميع المستلزمات التي يحتاجها كل منزل، بالإضافة للأدوات المنزلية ووسائل الراحة والخدمات المتميزة والضيافة العربية الأصيلة، تتيح الفلل الوصول لشاطئ المنتجع الخاص، كما تؤمن مختلف وسائل الترفيه والبيئة المثالية التي تجسد شعار جميرا “إختلاف متميز”.

وتقدم الشقق المفروشة المكونة من طابقين وذات الإطلالة الخلابة على حدائق الفندق وأحواض السباحة المتألقة وسائل راحة متميزة مع ميزات إضافية تتضمن مدخلاً خاصاً وموقفاً خاصاً للسيارات، كما يؤمن المنتجع طيفاً واسعاً من الغرف والخدمات التي تلائم إحتياجات جميع أفراد العائلة لعيش تجربة الفخامة بأسلوب عصري.

ويمكن للضيوف إنتقاء ما يلائم ذوقهم من المأكولات المتنوعة التي تتوزع على ستة مطاعم لتجارب نكهات فريدة تناسب جميع الأذواق.

ويستطيع محبو المنتجعات الصحية التوجه إلى تالس سبا، المنتجع الصحي المرموق، لقضاء فترة من الراحة والإسترخاء وإستعادة النشاط والتخلص من ضغوط الحياة اليومية ضمن بيئة هادئة تقدم علاجات وجلسات مساج فريدة من نوعها بإستخدام مستحضرات أرقى العلامات التجارية من حول العالم.

كما يوفر الفندق للأطفال مساحة خاصة بهم. حيث يُرحب بهم للإستمتاع في نادي سندباد للأطفال ونادي سين لليافعين، واللذان يتيحان نشاطات متنوعة تحت إشراف نخبة من المختصين مثل يوغا الأطفال، وبرنامج أفلام متنوع يتم تقديمه في سينما خاصة.

 

شارك برأيك