Booking.com

أعلن منتجع جنة رأس الخيمة عن إطلاق عروض استثنائية بمناسبة نهاية موسم الصيف و حلول الموسم الجديد، إذ يمكن للنزلاء الاستمتاع بهذه الإقامة المميزة بأسعار حصرية تبدأ من 2200 درهم.

ويعتبر منتجع وفلل جنة رأس الخيمة الوجهة الأمثل للعائلات لقضاء إجازة استثنائية حيث يضم المنتجع 24 فيلا شاسعة مؤلفة من 3 غرف نوم وأحواض سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها عن طريق أنظمة التبريد والتدفئة .

كما تضم الفلل الملكية المطلة على البحر حوض سباحة ضخم وحديقة خارجية ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المشوقة مصممة خصيصا لمتعة الضيوف، كما تقدم خدمات “كريم” للضيافة المختصة في تلبية جميع طلبات الضيوف والنزلاء وضمان أفضل الخدمات.

كما يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في ميناء العرب الساحر، حيث توفر فيلات المنتجع إطلالة بانورامية خلابة على مرسى شاطئ البحر الخلاب وأجواء مريحة وفاخرة بعيدا عن صخب المدينة.

وتعليقاً على إطلاق هذه العروض، قال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة: “يحرص منتجع و فلل رأس الخيمة على تقديم أفضل الخدمات و تلبية جميع احتياجات الضيوف و النزلاء لضمان إقامة استثنائية و مريحة للجميع”.

شارك برأيك