Booking.com

أعلن منتجع وفلل جنة رأس الخيمة عن إطلاق عروض استثنائية بمناسبة نهاية موسم الصيف وحلول الموسم الجديد، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بهذه الإقامة المميزة بأسعار حصرية تبدأ من 2200 درهم إماراتي.

وكان منتجع و فلل جنة رأس الخيمة قد أطلق عروض مميزة تستمر طوال شهر سبتمبر الجاري حيث بإمكان النزلاء الإقامة لمدة 3 ليالي بقيمة ليلتين فقط.

ويعتبر منتجع وفلل جنة رأس الخيمة الوجهة الأمثل للعائلات لقضاء إجازة استثنائية، حيث يضم المنتجع 24 فيلا شاسعة مؤلفة من 3 غرف نوم وأحواض سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها عن طريق أنظمة التبريد و التدفئة، وتوفر الفيلات خدمة الانترنت “واي فاي” عالي السرعة ومطابخ مجهزة بكامل المعدات وشرفات مطلة على مرسى شاطئ البحر الخلاب.

كما تضم الفلل الملكية المطلة على البحر حوض سباحة ضخم وحديقة خارجية ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المشوقة مصممة خصيصا لمتعة الضيوف، كما تقدم خدمات “كريم” للضيافة المختصة في تلبية جميع طلبات الضيوف والنزلاء وضمان أفضل الخدمات وتنظيم المناسبات الخاصة مخطط يومي للجولات السياحية في إمارة رأس الخيمة بالإضافة إلى عمل الحجوزات المسبقة للمطاعم.

ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في ميناء العرب الساحر، وبقربه من منتزه “ايسلاند” المائي والجزيرة الحمراء ومتحف رأس الخيمة الوطني ومجموعة من المطاعم الاستثنائية، كما يمتاز بشاطئه الخاص حيث توفر الفيلات إطلالة بانورامية خلابة على مرسى شاطئ البحر وأجواء مريحة وفاخرة بعيدا عن صخب المدينة.

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة: “يحرص منتجع وفلل رأس الخيمة على تقديم أفضل الخدمات وتلبية جميع احتياجات الضيوف والنزلاء لضمان إقامة استثنائية ومريحة للجميع”.

شارك برأيك