كشف منتجع ميلينيوم المصنعة عن تشكيلة من العروض المتنوعة للاحتفال مع الضيوف والزوار بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تأكيداً لمكانته كملاذٍ مثاليٍ للاسترخاء والراحة أثناء موسم الإجازات.

وتشمل عروض المنتجع الحصرية خلال عيد الأضحى أسعاراً مخفضة على غرف “الديلوكس”، حيث أصبح بإمكان الضيوف الإقامة لمدة ليلة واحدة مع وجبتي إفطار وعشاء لشخصين مقابل 69 ريال عُماني فقط.

كما سيحظى الضيوف والزوار أثناء الإقامة في المنتجع بفرصة للاستمتاع بباقة من الأنشطة المختلفة التي تلبي تطلعاتهم ومتطلباتهم، ومقابل 10 ريال عُماني، يمكن لضيوف اليوم الواحد استخدام العديد من المرافق الرياضية والترفيهية بالمنتجع بالإضافة إلى حضور الحفلة الموسيقية وقضاء أحلى اللحظات على نغمات الدي جي خلال فترة المساء.

وعلاوة على ذلك، تشمل العروض مجموعة من الأنشطة الترفيهية المشوقة تتضمن رحلات للغوص ومسابقات رياضية وأسعار مخفضة على الغرف وحصرية للعائلات ومحبي المغامرات والتشويق.

ويقع منتجع ميلينيوم المصنعة على بعد 3 ساعات ونصف إلى 4 ساعات بالسيارة من دبي أو أبو ظبي أو 45 دقيقة فقط من مطار مسقط الدولي.

وتعليقاً على ذلك، قال كريستوف شلايسينج، مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة: “تُعد إجازة عيد الأضحى الوقت المثالي للراحة والاسترخاء والاحتفال بقضاء بأحلى الأوقات مع العائلة والأصدقاء”.

وتابع: “لكي تكتمل فرحة العيد، نفخر في المنتجع بأن نقدم للضيوف والزوار تشكيلة متنوعة من العروض المرحة ذات التكلفة المنخفضة مع أفضل خدمات الضيافة الأصيلة، ويسعدنا أن نرحب بالعائلات والمسافرين والسائحين للانضمام إلينا خلال هذه المناسبة الاحتفالية التي ينتظرونها عام تلو الآخر”.

شارك برأيكإلغاء الرد