أعلن منتجع ميلينيوم المصنعة عن إطلاقه عروض مميزة لصيف 2017، ليتيح للمواطنين والمقيمين في سلطنة والاستمتاع بأجواء رائعة، إلى جانب الاستفادة بمجموعة من أفضل المرافق الترفيهية العصرية.

ويقدم المنتجع لضيوفه خصومات مميزة على أسعار الغرف مع العديد من المزايا التي تشمل أحواض السباحة والمرافق الشاطئية، إضافة إلى باقة منتوعة من جلسات العلاج والاسترخاء الراقية في زينا سبا.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة لشخصين في غرفة ديلوكس، شاملة لوجبات الفطور والعشاء في مطعم ميدان، بالإضافة إلى استخدام جميع المرافق مقابل 49 ريالاً عمانياً فقط لليوم، مع إمكانية الترقية لغرفةٍ بإطلالة على البحر عبر إضافة 10 ريالات فقط.

كما يعد هذا العرض مثالياً للعائلات حيث يتيح لهم دخولاً مجانياً يشمل الإقامة والوجبات لطفل واحد تحت سن 6 أعوام، و50% خصم على الإقامة والوجبات للأطفال تحت سن 12 عاماً، وسريراً إضافيّاً مع فطور وعشاء مقابل 25 ريالاً إضافية فقط.

وعلاوة على ذلك، بإمكان جميع الراغبين بالقيام برحلة يومية بدون الحاجة للإقامة في المنتجع الاستمتاع بأحواض السباحة الخمسة المتوفرة فيه بالإضافة إلى قضاء الوقت على شاطئه الخاص مقابل 5 ريالات عمانية فقط، ويسري هذا العرض حتى الثلاثين من سبتمبر ماعدا فترة الأعياد والعطلات الرسمية، وهو متاح كذلك للأطفال مع خصم 50% لمن هم دون سن الثانية عشرة من العمر.

وفي تعليقه على ذلك، قال كريستوف شلايسينج، مدير عام المنتجع: “لا شك بأن حرارة الصيف العالية تحول دوناستمتاعنا بأوقاتنا والاحتفاظ بنشاطنا البدني الكامل، وهو مادفعنا لمواصلة طرح عرضنا الصيفي السنوي لإتاحة الفرصة أمام الجميع لتجربة أطيب المأكولات والمرافق ذات المستوىالعالمي وجلسات الاسترخاء ضمن أسعارٍ منافسة تناسب كافة الشرائح”.

شارك برأيكإلغاء الرد