أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن طيف من الخصومات والمزايا الحصرية المتوفرة لمدة شهر كامل في كافة منشآتها الفاخرة التي تمتاز بإطلالاتها البانورامية الخلابة، وخدماتها رفيعة المستوى، وتجاربها الذوقية الاستثنائية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة بأسعار مخفضة بنسبة 15%، وذلك عند الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، قبل حلول صيف مارس المنتظر.

وقد جهزت الغرف والأجنحة بأحدث المرافق وأفخم قطع الأثاث والتي تتمتع بإطلالة خلابة على مدينة الأنوار أبوظبي كفندق جنة برج السراب، وعلى أفق مباني مدينة دبي المهيب كجنة دبي مارينا، وعلى شواطئ الخليج العربي العريقة كمنتجع وفلل جنة في رأس الخيمة.

وفي هذا السياق، قال السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “هذا العام، نقدم هذه الباقة كهدية حصرية لضيوفنا الراغبين بالاستمتاع بتجربة إقامة مميزة وفق أقصى درجات الفخامة، فمن خلال الحجز عبر موقعنا الإلكتروني المُحدث يحصل الضيوف على العديد من المزايا الحصرية كسياسة الإلغاء المجاني، والحجز المؤكد دون الحاجة إلى بطاقة الدفع الإلكتروني، وإمكانية الدفع داخل الفندق”.

ومن جانب آخر، شاركت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، في معرض بلغراد السياحي والذي يجمع أبرز العلامات التجارية العاملة في مجال السياحة والسفر والضيافة، وذلك في الفترة ما بين 20 و 23 فبراير الجاري.

وقد أكد السيد أسامة شروف نائب الرئيس للتسويق والمبيعات لدى فنادق ومنتجعات جنة في المعرض على أهمية مشاركة المجموعة في هذا الحدث إلى جانب شريك المجموعة الحصري “Wayout”، حيث تم عقد شراكات مع عملاء من مقدونيا، ألبانيا، مونتينيجرو، صربيا وكرواتيا لربطهم بأسواق دبي وعقد صفقات لعطلات الربيع ولموسم الصيف المقبل.

وقال شروف معلقًا بهذا الصدد: “لقد حققت مشاركة مجموعة فنادق ومنتجعات جنة في معرض بلغراد للسفر 2020 نتائج إيجابية حيث توصلنا إلى التعاقد مع شركاء جدد من خلال إبرام صفقات جديدة لفنادق جنة في أبوظبي، دبي ورأس الخيمة”.

شارك برأيكإلغاء الرد