أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2017 بدبي، عن إطلاق عروضاً خاصة لقضاء أمتع العطلات في جزيرة بالي الاندونيسية والتي تعد أحد أهم الوجهات السياحية في قارة آسيا حيث وصل عدد السياح اليها في عام 2016 إلى 4.5 مليون سائح.

وتشمل الباقة إقامة لمدة ثلاث ليالي في منتجع و سبا “مايا اوبود” الواقع على شواطئ بحر الجزيرة الخلابة، بالإضافة إلى وجبة فطور لشخصين و علاج في النادي الصحي لمدة ساعة، وبإمكان السياح أيضا الاستمتاع بجولة في جزيرة ليمبونجان مع وجبة غذاء.

وتبدأ أسعار الباقة من:

– 7200 درهم لشخصين مع اﻹقامة في غرفة “سوبيريور” في منتجع و سبا “مايا اوبود” وغرفة “ديلوكس” مع إطلالة على الحديقة في منتجع “مايا سانور”.

– 8600 درهم لشخصين مع الإقامة في فيلا “سوبيريور جاردن” في منتجع و سبا “مايا اوبود” و غرفة “ديلوكس” مع إطلالة على البحيرة في منتجع “مايا سانور”.

– 9800 درهم لشخصين وإقامة في فيلا “ديلوكس بول” ” في منتجع و سبا “مايا اوبود” (مع مسبح خاص) و غرفة “ديلوكس” متصلة بالبحيرة في منتجع “مايا سانور”، ولا تشمل الأسعار تذاكر الطيران، ضرائب المطار، الفيزا، و النفقات الشخصية.

 

وتشتهر جزيرة بالي بتعدد الأنشطة المتاحة للسائح كالغوص والتزلج على أمواج المحيط وتسلق جبال مدينة أوبود والتمتع بسواحل مدينة سانور وزيارة مرتفعات كنتماني التي تصدر القهوة الطازجة.

وتعليقا عل  هذا، قال مدير التسويق و المبيعات لشركة نيرفانا: “تعتبر جزيرة بالي متعددة الميزات الاستثنائية حيث تجمع بين الشواطئ الساحرة و المرتفعات الخضراء لتكون الوجهة الأمثل للابتعاد عن الحياة الروتينية”.

 

شارك برأيكإلغاء الرد