تقدم هيلتون لضيوفها خصومات تصل إلى 30% ضمن عروض موسم الشتاء متيحة للباحثين عن أماكن إقامة مريحة أو تجاب عطلات قيمة ضمن المدينة أو وجهات التشمس في الشتاء عروضًا توفيرية عند الحجز مباشرة عبر موقع Hilton.com

وتوفر العلامة خصوماتها ضمن أكثر من 450 فندقًا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مقدمة للمسافرين فرصة استكشاف وجهات جديدة وصنع ذكريات تدوم مدى الحياة مع توفير يقارب ثلث تكلفة حجوزات الفندق.

وتستمر خصومات موسم الشتاء حتى تاريخ 28 يناير 2010 ضمن جميع العلامات الفندقية التابعة لهيلتون، من بينها: فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وإل إكس آر للفنادق والمنتجعات، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي باي هيلتون، وهيلتون للفنادق والمنتجعات، ودبل تري باي هيلتون، وكوريو كوليكشن باي هيلتون، وهامبتون باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن.

ويقدم منتجع وسبا هيلتون البحر الميت بأسعار تبدأ من 417 درهم إماراتي في الليلة، ويتميز يإطلالاته الخلابة على البحر الميت، ويقدم تجربة ساحرة ستبهر الضيوف حيث يمكنهم الاستمتاع بالوقت تحت أشعة الشمس سواء على الشاطئ أو في مسبح “سراب” اللامتناهي.

ويقدم عطلة عائلية رائعة في فندق دبل تري باي هيلتون دبي – جميرا بيتش ابتداءً من 349 درهم إماراتي في الليلة، ويقع الفندق على طول شاطئ جميرا في منطقة مارينا دبي النابضة بالحياة وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جي بي آر.

ويتيح فندق هيلتون جاردن إن دبي قرية الجداف للضيوف تجارب استكشاف واسترخاء ابتداءً من127 درهم إماراتي في الليلة، ويضم الفندق مجموعة من المطاعم المميزة، بما في ذلك ستريت إيت كلتشر بار الذي يقدم قائمة طعام عالمية محضرة بلمسة خاصة.

ويمكن لضيوف منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة الهروب إلى هذا الملاذ بعيدًا عن صخب الحياة اليومية ابتداءً من 405 درهم إماراتي في الليلة، حيث يقع  ضمن حديقة وطنية محمية ويوفر منفذًا مباشرًا إلى الشاطئ الرملي الأبيض الجميل في طنجة، والذي يمتد على مسافة 5 كيلومترات.

ويضم منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة 304 غرفة وجناحًا رائعًا، بما في ذلك 50 شقة، وتتسم جميع غرف الضيوف بمزيج من اللمسات المغربية والعالمية مع شرفات خاصة تطل إما على المحيط الأطلسي أو على الحديقة تمتد على مساحة 11 هيكتارًا.

ويقدم فندق ڤي هوتيل دبي، كوريو فنادق من هيلتون تجارب ترفيهية ابتداءً من 277 درهم إماراتي في الليلة، حيث يحيط بالفندق مجموعة من أفضل الوجهات في دبي وأشهرها، بما في ذلك لا بيرل باي دراغون، العرض العالمي المائي من تصميم فرانكو دراغون – ودبي مول، وبرج خليفة، وقناة دبي المائية، والعديد من المطاعم الراقية في مركز دبي المالي العالمي.

شارك برأيكإلغاء الرد