Booking.com

أعلن فندق و منتجع كمبنسكي ريزيدنس نخلة جميرا بدبي عن طرح طرح عروض خاصة احتفاء بعيد الأضحى المبارك, وتتضمن هذه العروض  خصومات  بقيمة 50% لكافة الضيوف و الزوار عند القيام بالحجز خلال الفترة 8 إلى 17 سبتمبر 2016.

يقدم الفندق تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والدولية المقدمة في مطاعم ومقاهي الفندق الفاخرة لترضي جميع الأذواق حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتأمل في الإطلالة الرائعة التي يوفرها الفندق والمشهد العمراني البانورامي الخلاب لمدينة دبي في مطعم “برونيلو” الإيطالي. أما لمحبي نكهات البحر المتوسط فيمكنهم الاستمتاع بقائمة طعام مقدمة من مطعم “بيلوجا بيتش” الفريد. 

يمكن لللضيوف الاستمتاع بهذا العرض الحصري عند قيامهم بالحجز المسبق قبل يوم 25 أغسطس 2016.

وقالت السيدة زينب بكير، مديرة المبيعات والتسويق فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا:” يمكن لضيوفنا الأعزاء الاحتفال بهذه المناسبة المباركة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم والاستمتاع بالخدمات والمرافق الراقية في هذا المنتجع الذي تطل كافة غرفه واجنحته علي شاطئ البحر اضافة الى قربه من الأماكن الترفيهية المتعددة بها والخاصة بالعائلات.

و أضافت قائلة:” اتطلع للترحيب بضيوفنا الأعزاء و ستحرص عائلة فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا على تقديم كافة وسائل الراحة لتجربة ساحرة و إقامة لاتنسى  “.

شارك برأيك