Booking.com

تتيح الخطوط الجوية البريطانية للمسافرين من الشرق الأوسط إلى بريطانيا أو أوروبا أو أميركا الشمالية إمكانية الاستفادة من الأسعار المخفضة التي يسري تطبيقها حتى الخامس من القادم أكتوبر، للسفر حتى 31 مارس 2012.

وبفضل وجود شبكة وجهاتها الواسعة، سيكون أمام المسافرين الذين يصلون أو يغادرون أو يتحولون من المبنى رقم (5)، محطة الخطوط البريطانية في مطار هيثرو لندن، الخيار الأفضل للربط مع أكثر من 75 وجهة في أوروبا وأمريكا الشمالية.

طائرة الخطوط الجوية البريطانية
تقدم الخطوط البريطانية أسعار خاصة للمسافرين من الشرق الأوسط

وللمسافرين من السعودية تبدأ الأسعار الخاصة خلال هذه الفترة من 10.957 ريال سعودي للرحلة ذهاباً وإياباً عند الحجز على درجة “النادي العالمي” Club World (درجة رجال الأعمال)، في حين يبدأ السعر على درجة “وررلد ترافيلر بلس” World Traveller Plus (الدرجة الاقتصادية الممتازة) من 5035 ريال ، وعلى درجة “وورلد ترافلر” (أي الدرجة الاقتصادية ) من 2747 ريال.

وللمسافرين من دولة الإمارات تبدأ الأسعار الخاصة من 10.730 درهماً إماراتياً للرحلة ذهاباً وإياباً عند الحجز على درجة “النادي العالمي” Club World (درجة رجال الأعمال)، في حين يبدأ السعر على درجة “وررلد ترافيلر بلس” World Traveller Plus (الدرجة الاقتصادية الممتازة) من 4.930 درهما، وعلى درجة “وورلد ترافلر” (أي الدرجة الاقتصادية ) من 2690 درهماً.

ويتوافر الجدول الكامل لرحلات شركة الخطوط الجوية البريطانية من دول مجلس التعاون الخليجي إلى لندن على شبكة الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني ba.com، حيث تضمن من خلاله تقديم أقل الأسعار الممكنة، ويمكن للعملاء إجراء عمليات الحجز والدفع وإنهاء إجراءات السفر لرحلاتهم عبر الإنترنت.

وتغطي الخطوط الجوية البريطانية أكثر من 150 وجهة في 75 بلداً، وتعتبر واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم، وتنقل سنوياً ما يقرب من 36 مليون مسافر في مختلف أنحاء العالم. وتقوم الخطوط البريطانية حالياً بتسيير 59 رحلة أسبوعياً من ثماني أسواق في دولة مجلس التعاون الخليجي إلى منطقة الشرق الأوسط.

[ad#Ghada Links]

**المصادر: 1 ، 2

شارك برأيك