Booking.com

موسوعة المسافر تطرح طيران الإمارات عرضاً للمسافرين للفوز بتذكرة مجانية على الدرجة السياحية للتذاكر التي تصدر من دبي . و يتضمن عرض “ادفع مرة و سافر مرتين” فرصة للفوز بتذكرة سفر مجانية ذهاب و إياب من طيران الإمارات على الدرجة السياحية و ذلك عند شراء التذاكر من أحد مكاتب طيران الإمارات التالية :

طيران الإماراتتاون سنتر ـ جميرا ( 18 أبريل ـ 1 مايو  2010).

مركز دناتا للسفريات ـ شارع الشيخ زايد ( 2 ـ 15 مايو 2010 ).

طيران الإمارت ـ المبنى الرئيسي القديم ـ ديرة ، قرب دوار الساعة ( 16 ـ 29 مايو 2010 ).

و يسري العرض للحجوزات عبر هذه المكاتب فقط و لا ينطبق على  الحجوزات عبر الإنترنت أو عبر مكتب طيران الإمارات في مطار دبي الدولي ، و لا يسري كذلك على التذاكر المستبدلة من سكاي واردز و الإمارات للعطلات، و تذاكر السفر الخاصة بوكلاء السفر وسفر الموظفين أو العروض الترويجية الخاصة مثل كاش بلاس مايلز و غيرها . و أيضاً لا يسري عرض “ادفع مرة و سافر مرتين” على التذاكر التي تم تغيير تاريخ السفر أو ترقية درجة السفر .

و يحصل حاملو تذاكر السفر في الدرجة السياحية على قسيمة واحدة أي فرصة واحدة للفوز ، بينما يحصل حاملو تذاكر درجة رجال الأعمال على فرصتين ، و المسافرين في الدرجة الأولى على ثلاث فرص . و بغض النظر عن درجة التذكرة الأصلية يحصل الفائز على تذكرة في الدرجة السياحية ، كما لا يمكن تحويلها لشخص آخر بعد إعلان اسم الفائز أو تحويل الجائزة نقداً.

و يمكن معرفة المزيد من خلال زيارة صفحة العروض الخاصة لطيران الإمارات أو الاتصال بمكاتب طيران الإمارات .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.