Booking.com

الاتحاد الإماراتية ـ أطلقت شركة الاتحاد للطيران عروضها الترويجية الجديدة لفترة ما قبل الصيف، حيث تقدم لعملائها أسعاراً خاصة لرحلاتها من أبوظبي إلى 38 وجهة عالمية، شاملة الحصول على موقف مجاني لأسبوع كامل في مطار أبوظبي.

طيران الاتحاد

تقدم طيران الاتحاد أسعار خاصة لرحلاتها إلى 38 وجهة

وتتوفر الأسعار الترويجية لعروض ‘نطير نطير عبر الأثير’ لغاية يوم الأحد، 24 أبريل، بخصومات تصل إلى 20% عن السعر الأصلي، فضلاً عن العروض الخاصة من الاتحاد للعطلات. ومن ضمن الوجهات التي تشملها تلك العروض: الاسكندرية، عمّان، بيروت، إسطنبول، كوالالمبور، بانكوك، لندن، دبلن، فرانكفورت وجنيف.

وقال حارب بن مبارك المهيري، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات: “مع اقتراب فصل الصيف، يوفر عرض ‘نطير نطير عبر الأثير’ أسعاراً مذهلة إلى 38 وجهة عالمية، بحيث يمكن للعملاء شراؤها من اليوم والسفر بها خلال شهري مايو، ويونيو، عبر قاعدة الاتحاد للطيران التشغيلية الرئيسة ذات الكفاءة العالية، في أبوظبي”.

وأضاف: “أما بالنسبة لحجز أي رحلة من عروض ‘نطير نطير عبر الأثير’ أو من باقات الاتحاد للعطلات، فالأمر بغاية السهولة. كل ما عليكم فعله هو القيام بزيارة إلى أحد مكاتب الاتحاد للطيران، أو الاتصال بأحد مراكز الشركة للاتصال، أو زيارة الموقع الإلكتروني لطيران الاتحاد لتجدوا العرض متوافراً بكل تفاصيله”.

ومن المتوقع أن تستقطب تلك الأسعار الخاصة المسافرين على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة، لكونها تشمل الحصول على موقف مجاني لأسبوع كامل في مطار أبوظبي الدولي، خلال فترة العروض.

وأضاف المهيري: “يبعد مطار أبوظبي الدولي 45 دقيقة فقط عن منطقة مرسى دبي ويتميز بسهولة الوصول من الإمارات الشمالية والعين. لذلك فإننا نتوقع أن يروق مثل هذا العرض للكثير من المسافرين على امتداد دولة الإمارات، خاصة وأن بإمكانهم السفر بسرعة وسهولة مع قضاء الحد الأدنى من الوقت في الزحام”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.