Booking.com

البيان ـ أطلقت الاتحاد للطيران عرضها الترويجي “ليال مجانية” الذي يوفر إقامة مجانية لرحلات المتابعة في عدد من الفنادق الفاخرة وسط مدينة أبوظبي أو جزيرة ياس أو دبي لمسافري الدرجات الممتازة إلى أبوظبي أو العابرين من مطار أبوظبي الدولي.

الاتحاد للطيران

ويتوفر العرض من خلال شبكة وكلاء سفر الاتحاد للطيران العالمية وشركاء سفرها ومواقع الحجز عبر الإنترنت، ويوفر باقات خاصة وقفاً لدرجة السفر ونقطة الانطلاق. وبالنسبة للضيوف المسافرين من أوروبا وأميركا الشمالية وأستراليا أو الشرق الأقصى إلى الإمارات أو عبر أبوظبي يمكنهم الاستفادة من الإقامة لثلاث ليالٍ (لضيوف الدرجة الماسية الأولى) أو ليلتين (لضيوف درجة لؤلؤ رجال الأعمال).

أما بالنسبة للضيوف القادمين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو شمال آسيا العابرين لأبوظبي فيمكنهم الاستفادة من الإقامة ليلتين (لضيوف الدرجة الماسية الأولى) أو ليلة واحدة (لضيوف درجة لؤلؤ رجال الأعمال). ويحصل جميع الضيوف على إفطار مجاني فضلاً عن خدمة سائق الليموزين المجانية بين الفندق والمطار. وتسري مدة العرض لغاية 31 أغسطس حيث توفر للعملاء فرصة طويلة للاستفادة من هذا العرض. ولمزيد من التفاصيل اطلع على عرض ليال مجانية من الاتحاد للطيران.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك