Booking.com

طرحت الاتحاد للطيران عرضاً للسفر إلى سويسرا، تزامنًا مع إعلان دولة سويسرا عدم ضرورة المسافرين المسموح لهم بالسفر للخضوع للحجر عند الوصول.

ويسري العرض لمدة 24 ساعة فقط ابتداءً من الساعة 11:00 صباح أمس عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني لشركة الاتحاد للطيران، حيث يبلغ سعر التذكرة ذهاب وعودة 999 درهماً عند السفر من أبوظبي إلى جنيف أو زيوريخ على متن الدرجة السياحية، ويقتصر على أيام سفر محددة وبناءً على أسبقية الحجز.

ويستفيد المسافرين الذين يحجزون تذكرة خلال الفترة ما يبن 10 و15 أبريل 2021 بالسفر على متن الدرجة السياحية بأسعار تبدأ من 1.999 درهماً وعلى متن درجة الأعمال بأسعار تبدأ من 9.999 ويمكنهم السفر في أي وقت قبل 30 يونيو 2021.

ويتم تشغيل ثلاث رحلات أسبوعياً إلى كل من جنيف وزوريخ على متن طائرة من طراز “بوينغ 9-787 دريملاينر”.

ويقتصر الدخول إلى سويسرا على المواطنين والمقيمين في ليشتنشتاين وسويسرا، إضافة إلى الضيوف الذين يحملون تأشيرات دخول دبلوماسية صادرة عن سويسرا ومواطني الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي مع بعض الاستثناءات.

كذلك، يعفى من الحجر الزوار الذين لم يتواجدوا في أي من الدول الفائقة الخطورة خلال الأيام العشرة الأخيرة، ولا تدخل دولة الإمارات في قائمة هذه الدول.

وتتميز الاتحاد بتوفير أعلى معايير النظافة والسلامة على امتداد رحلة الضيوف، وذلك بفضل برنامج الصحة والسلامة، والتعقيم الصارم الذي تطبُقه على كافة رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تتميز

ويشمل ذلك فريق سفراء الصحة والسلامة الحاصل على تدريبات خاصة، ويُعدّ الأول من نوعه في القطاع، ومهمته توفير معلومات صحية أساسية ورعاية أولية على الأرض وفي الجو.

كما يحظى جميع الضيوف المسافرين على متن الاتحاد بتأمين صحي مجاني ضد “كوفيد-19” حتى 30 سبتمبر 2021.

شارك برأيك