Booking.com

طرحت الخطوط الجوية البريطانية، أسعاراً منافسة على مجموعة مختارة من رحلاتها من الكويت والإمارات إلى المملكة المتحدة؛ حيث تقدم عروضاً وأسعاراً خاصة على رحلاتها المتجهة إلى أوروبا والولايات المتحدة وكندا. وتسري العروض على حجوزات الرحلات إلى لندن وما بعدها من وجهات قبل 21 يوليو 2011، وذلك للسفر حتى 31 أغسطس 2011.

عروض البريطانية للسفر من الكويت

يستطيع المسافرون من الكويت حجز تذكرة ذهاب وعودة على درجة “كلوب وورلد” (رجال الأعمال) مقابل 787 دينار كويتي، و على درجة “وورلد ترافلر بلس” (السياحية الفاخرة) بدءاً من 352 دينار، و “وورلد ترافلر” (الدرجة السياحية) مقابل 198 دينار، وذلك إلى مطار “هيثرو” في لندن.

جسر البرج، لندن ـ بريطانيا
تحظى لندن بإقبال كبير من المسافرين من الدول العربية

وإضافة إلى الأسعار المذهلة على الرحلات، يستفيد العميل الذي يحجز تعبر الإنترنت من مزايا وفوائد أخرى تقدمها بعض العروض على الإقامات الفندقية وتأجير السيارات، حيث تقدم الخطوط الجوية البريطانية بالتعاون مع “أفيس” عرض العطلات لمدة ثلاث ليال تبدأ من 256 دينار أو خدمة تأجير سيارة في لندن بأسعار تبدأ من 11 دينار في اليوم، وذلك من خلال حجز العرض الخاص عبر الموقع الإلكتروني ba.com؛ حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز التذاكر وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع.

عروض البريطانية للسفر من الإمارات

وللمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن حجز تذكرة ذهاب وعودة إلى مطار لندن هيثرو على درجة “كلوب وورلد” (رجال الأعمال) مقابل 10635 درهم إماراتي، و على درجة “وورلد ترافلر بلس” (السياحية الفاخرة) بدءاً من 4855 درهم، و “وورلد ترافلر” (الدرجة السياحية) مقابل 2595 درهم.

كما سيستفيد العميل الذي يحجز تذاكره عبر الإنترنت من مزايا وفوائد أخرى على الإقامة الفندقية وتأجير السيارات، حيث تقدم الخطوط الجوية البريطانية بالتعاون مع “أفيس” عرض العطلات لمدة ثلاث ليال تبدأ من 3450 درهم أو خدمة تأجير سيارة في لندن بأسعار تبدأ من 135 درهم في اليوم، وذلك للعميل الذي يحجز العرض الخاص عبر الموقع الإلكتروني ba.com.

عروض البريطانية للسفر من قطر

وللمسافرين من قطر على متن الخطوط الجوية البريطانية تسري العروض على الرحلات التي يتم حجزها 21 يوليو 2011، وذلك للسفر حتى 31 أغسطس 2011 ، يمكن حجز تذكرة ذهاب وإياب على درجة كلوب وورلد (رجال الأعمال) مقابل 10635 ريال قطري، وعلى درجة وورلد ترافلر بلس (السياحية الفاخرة) بدءاً من 4855 ريال، ووورلد ترافلر (الدرجة السياحية) مقابل 2595 ريال.
كما يمكن الاستادة من مزايا وفوائد أخرى تقدمها بعض العروض على الاقامات الفندقية وتأجير السيارات، حيث تقدم الخطوط الجوية البريطانية بالتعاون مع أفيس عرض العطلات لمدة ثلاث ليال تبدأ من 3450 ريال أو خدمة تأجير سيارة في لندن بأسعار تبدأ من 135 ريال في اليوم، وذلك للعميل الذي يحجز العرض الخاص عبر الموقع الإلكتروني ba.com.

وصرح “باولو دي رينزيس” المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط، أنه في ظل زيادة حركة المسافرين من منطقة الشرق الأوسط فإن الشركة تقدم لمسافريها مجموعة من أفضل الأسعار المتاحة، وقال : “ينعم عملاؤنا بمنتجاتنا وخدماتنا عالمية المستوى حيث يحصلون على أعظم قيمة لنقودهم، ويمكن الاستفادة من هذه العروض المذهلة عبر موقعنا الالكتروني ba.com حيث يحجز أكثر من 25% من مسافرينا مع الشركة”.

وأضاف دي رينزيس: ” نوفر لعملائنا القادمين أو المغادرين عبر مبنى الركاب رقم 5، المخصص لرحلات الخطوط الجوية البريطانية في مطار “هيثرو” في لندن، أفضل الخيارات لوصلات مريحة لأكثر من 75 وجهة في أوروبا وأمريكا الشمالية، وإذا لم يكن مسافرنا في عجلة من أمره فيمكنه الاسترخاء في أجواء المبنى الفاخر سواء من خلال التسوق في نخبة من أرقى المتاجر أو تناول الأطعمة والمشروبات في مطاعم عالمية شهيرة مثلGordon Ramsey’s Plane Food وهو المطعم الوحيد للشيف الشهير في المطار”.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية البريطانية تمتلك شبكة واسعة من الخطوط في جميع أنحاء العالم؛ حيث تغطي أكثر من 150 وجهة في 75 بلداً. وفي شهر أغسطس من عام 2009، احتفلت بالذكرى السنوية التسعين لتأسيسها.

**المصادر:1 ، 2 ، 3

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.