Booking.com

أعلنت “الخطوط الجوية التركية” بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك عن إطلاق عرضها الترويجي الخاص على أسعار تذاكر الطيران إلى اسطنبول للمسافرين من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة قطر.

الخطوط الجوية التركية

عرض خاص للسفر من جدة إلى اسطنبول بـ 758 ريال سعودي

ويشمل العرض الزوار من الدول الخليجية الثلاث بأسعار تعادل 59 دينار كويتي فقط متضمنة الضرائب والرسوم, وتربو على الألف ريال قطري وسعودي, وهو يتيح بذلك لهم إمكانية عيش التجربة الاستثنائية للإقامة في اسطنبول والمشاركة في نشاطاتها الثقافية الخاصة بشهر رمضان المبارك التي تستهوي المسافرين الخليجيين بشكل خاص.

وتستمر صلاحية العرض حتى 20 يوليو بالنسبة للحجوزات وحتى 31 يوليو بالنسبة لمواعيد السفر على ألا تقل مدة الإقامة في اسطنبول عن يومين, وفي حين يمكن للمسافرين من مدينة الكويت الاستفادة من العرض بقيمة 59 دينار كويتي يستفيد الزوار من الدوحة من العرض إلى اسطنبول بقيمة 1,059 ريال قطري للشخص الواحد.

أما المسافرون من المملكة العربية السعودية فيستفيدون من أسعار العرض ذهاباً وإياباً على النحو التالي: 758 ريال سعودي من جدة, و1,059 ريال سعودي من الرياض والقصيم, و1,124 ريال سعودي من الدمام, و629 ريال سعودي من الطائف وينبع, و813 ريال سعودي من المدينة المنورة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.