Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية السعودية عدد من المباردات لدعم موسم جدة الذي تشارك فيه “السعودية” كشريك استراتيجي منذ انطلاق فعالياته السبت الماضي 5 شوال الموافق 8 يونيو والذي يستمر حتى 18 يوليو القادم، والذي يُعد أحد مخرجات مواسم السعودية التي تم الإعلان عنها سابقًا.

وبموجب اتفاقية بين المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية ومكتب موسم جدة، تقدم الخطوط السعودية خصومات لزوار موسم جدة عبر رمز ترويجي على الرحلات والباقات من كافة مناطق المملكة إلى مدينة جدة وذلك عند الحجز عبر موقعَي الخطوط السعودية وعطلات السعودية الإلكترونيَين، والترويج للموسم عبر منصاتها وعلى متن رحلاتها ومواقعها الالكترونية.

وطرحت الخطوط السعودية العديد من المبادرات الأخرى لدعم موسم جدة والتعريف به في مكاتبها ومنصات خدماتها في المطارات داخل وخارج المملكة، نظرًا لما تمثله هذه المناسبة من أهمية ضمن مواسم السعودية التي أطلقها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ويهدف لإبراز الفرص التنموية وتسليط الضوء على المملكة كإحدى الدول السياحية الرائجة في العالم.

ويكتسب موسم جدة أهمية خاصة لدوره في توفير منافع اقتصادية واجتماعية قيّمة للمجتمع باعتباره أحد أفضل الوجهات الترفيهية المهمة في المملكة، التي تقدم خيارات متنوعة تجذب الأفراد والعائلات للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات في جدة.

وتشغل الخطوط السعودية رحلاتها بين جدة ومختلف المحطات الداخلية والعديد من المحطات الدولية، حيث تعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية التي يفد الناس إليها من جميع أنحاء العالم كونها بوابة الحرمين الشريفين وميناءها الجوي، وبفضل موقعها المميز على ساحل البحر الأحمر وتميز وتنوع ثقافاتها.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: