Booking.com

أطلقت الخطوط القطرية مسابقة لهواة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث نشرت عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاق “#انا_و_الملكي”، والذي يتيح للمشاركين من خلاله فرصة الفوز بتذكرتين لحضور مباراة لقاء برشلونة و الأهلي، والتي ستقام في الدوحة بتاريخ 13 ديسمبر المقبل.

ويلتقي في مباراة كأس الخطوط القطرية نادي برشلونة الإسباني، أحد أنجح أندية كرة القدم على مدى تاريخ هذه الرياضة، في مواجهة مع النادي الأهلي السعودي، أحد أكثر الأندية شعبية في منطقة الخليج العربي، والفائز بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وكأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقد دعت “القطرية” عشاق كرة القدم لأخذ فيديو لمدة 15 ثانية ومشاركته عبر وسم “#انا-والملكي” على تويتر أو إنستغرام، وتقوم لجنة من الخطوط الجوية القطرية باختيار الفائزين، حيث أن الخطوط القطرية هي الناقل الرسمي للناديين المتنافسين في المباراة التي ستقام على ملعب نادي “الغرافة” القطري في الدوحة.

وتبدأ المسابقة منتصف نوفمبرالجاري، وتستمر حتى الـ 29 من الشهر، وسيتم الإعلان عن الفائزين عبر شبكات التواصل الاجتماعي للخطوط الجوية القطرية مطلع ديسمبر.

ومن جانبها، قالت سلام الشوا النائب الأول للرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: “هذه المسابقة هي مناسبة نشكر فيها مسافرينا وملايين المتابعين من عشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وتتيح المشاركة في المسابقة فرصة لهم لإظهار شغفهم والفوز بتذاكر لحضور مباراة الأبطال، ومشاهدة أشهر اللاعبين العالمين يتنافسون على كأس الخطوط الجوية القطرية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت