Booking.com

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن حملة تخفيضات جديدة على أسعار تذاكرها طالت غالبية المدن على شبكة خطوطها، وتستمر حتى 14 أغسطس الجاري.

وتشمل الأسعار التشجيعية الجديدة بحسب بيان الملكية، تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، حيثُ يمكن الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها على مدى ستة أشهر تمتد ما بين 12 سبتمبر 2019 وحتى 25 مارس 2020، بإستثناء الفترة ما بين 15 ديسمبر 2019 وحتى 10 يناير 2020، على ألا تتجاوز مدة إقامة المسافر في بلد المقصد 45 يوماً.

وتم تخفيض أسعار تذاكر السفر مع الملكية الأردنية بموجب العرض ليصل سعر التذكرة لرحلتي الذهاب والإياب انطلاقاً من عمان إلى 59 ديناراً للمسافرين إلى العقبة، و179 ديناراً إلى القاهرة، بيروت، لارنكا وأثينا، و199 ديناراً إلى دبي، أبوظبي، الكويت، الدمام، جدة، الرياض، المدينة المنورة، بغداد، البصرة، إربيل، السليمانية والنجف.

وتتكلف 259 ديناراً إلى تونس والجزائر، و349 ديناراً إلى فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا، باريس، لندن، مدريد، برشلونة، أمستردام، جنيف، زيورخ، موسكو وروما، و379 ديناراً إلى بانكوك، كوالالمبور وهونج كونج، و549 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال.

كما وفرت الملكية الأردنية للمسافرين القادمين إلى الأردن من تلك المحطات خلال مدة العرض أسعاراً مخفضة أخرى والتي تتفاوت باختلاف الوجهة المقصودة، علماً بأن جميع هذه الأسعار شاملة الضرائب الحكومية المترتبة على تذاكر السفر.

وفيما يتعلق بأمتعة المسافرين فإنه يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية المذكورة دفع رسوم محدودة بدل اصطحاب حقائب سفر وزن كل منها 23 كجم.

أما بالنسبة للمسافرين الدائمين مع الملكية الأردنية الذين يشترون بطاقات سفر خلال مدة العرض يمكنهم تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائــم Royal Club لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج للأعضاء المشتركين فيه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.