Booking.com

مكتوب أعمال – بناءً على الإقبال الشديد الذي حظي به عرْض السنة الجديدة للخطوط الجويَة البريطانيَة التي تسيِر 26 رحلة أسبوعية من الإمارات العربية المتَحدة إلى مطار هيثرو، فقد تقرَر تمديد هذا العرْض حتى تاريخ 26 يناير حتى يتسنى للعملاء انتهاز فرصة السفر إلى وجهات متعدِدة في المملكة المتحدة وأوربا وأمريكا وكندا بأسعار مناسبة جدَاً.و كان من المقرر أن ينتهي العرض في التاسع عشر من شهر يناير.

ويسري العرض على بطاقات السفر التي يتم شراؤها قبل يوم 26 يناير2010 على أن يتم استخدامها قبل يوم 15 يونيو 2010. وسيتمكَن عملاء الخطوط الجويَّة البريطانيَّة من خلال هذا العرض من حجز تذاكرهم في الدرجة السياحية للسفر إلى المملكة المتحدة عن طريق مطار هيثرو والعودة بمبلغ لا يتجاوز 2010 درهم إماراتي. هذا بالإضافة إلى وجهات أوربية متعدِدة ابتداءً من 2,605 درهم إماراتي ووجهات عدَة في أميركا الشمالية ابتداءً من 3,445 درهم إماراتي، كل هذا شاملاً الضرائب والخدمة.

ويمكن للمسافرين حجز أماكنهم عن طريق الموقع الالكتروني للخطوط الجويَة البريطانيَة ba.com ،الذي يمكن من خلاله الحصول على أقل الأسعار والإطلاع على جدول الرحلات كما يمكن للمسافرين من الإمارات العربيَة المتَحدة حجز الفنادق واستئجار السيارات وإتمام إجراءات السفر من خلال هذا الموقع أيضاً.

ويقول السيد باولو دي رينزيس – المدير التجاري للخطوط الجوِّية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط: “كان الإقبال على العرضْ رائعاً وفوق المتوقَع، لذا قرَرنا تمديد عرض شراء البطاقات حتى تاريخ 26 من هذا الشهر ما يسمح لعملائنا بالاستفادة من فرصة الحجز المبكِر لعطلاتهم الصيفيَة مع الحصول على عروض رائعة.”

من الجدير بالذكر أن الخطوط الجويَّة البريطانيَّة تقوم بتسيير 19 رحلة أسبوعية من دبي و7 رحلات أسبوعية مباشرة من أبو ظبي إلى مطار هيثرو وتحديداً إلى مبنى رقم 5 الحديث الذي تكلَف بناؤه 4.3 مليار جنيهاً استرلينياً والذي يُعتبر مقرَاً للخطوط الجويَّة البريطانيَّة في مطار المملكة المتحدة الأساسي.

شارك برأيك