أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن عرضها الجديد “مفاجأة اليوم الوطني” الخاص بالرحلات الدولية بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين، وذلك عبر خصومات وتخفيضات مهمة أطلقتها الناقلة الوطنية بهذه المناسبة.

ويشمل العرض الجديد خصما بقيمة 50 % على الرحلات الدولية على الخطوط السعودية التي أعلنت عن العرض كمساهمة في الاحتفال بعيد الوطن وتعبيراً عن انتمائها لهذا البلد المعطاء.

يدوم عرض الخطوط السعودية في الفترة من 20 سبتمبر حتى 30 سبتمبر 2016 بالنسبة لشراء التذاكر، أما السفر فينبغي ان يكون في الفترة من 1 اكتوبر 2016 حتى 15 ديسمبر 2016.

وقالت الخطوط السعودية إن العرض مطبق فقط على درجة الضيافة ودرجة رجال الأعمال، وعلى على رحلات الذهاب والعودة ورحلات “السعودية” فقط، وذلك ضمن عدد المقاعد المحدودة.

..و 86 ريالا للرحلات الداخلية

وكانت الخطوط السعودية قد أعلنت أيضا عن عروض اليوم الوطني بالنسبة للرحلات الداخلية بأسعار 86 ريال سعودي، وحددت الشركة فترة شراء التذاكر من 20 سبتمبر حتى 22 سبتمبر 2016، على أن يكون يوم السفر 23 سبتمبر.

شارك برأيكإلغاء الرد

تعليقات

  • الْسَلٱمٌ:6ـَاـْيگمّ-ۈرζـْمّـٌة”ٱللـّہ”ﯙبُرگـّاتہ
    اهنيء شعب المملكة السعودية بعيدها الوطني ادامها الله عليهم نعمه
    اريد اسال اني مقيمة بفلندا اريد تذكرتين ذهاب واياب من فلندا الى اللمملكه الاردنية الهاشمية من ١٤اكتوبر لغاية ٢٥ أكتوبر
    هل متوفرة لديكم هذه الرحلات كي نتمتع بالعرض 50%
    وشكرا لكم

  • قمت بحجز تزكرة الكترونية ضيافة تشجيعية وأريد تعديل التاريخ للسفر ووجدت أن السعر الجديد أرخص مما حجزت فهل أستطيع استرداد فارق السعر وكيف وهل مضمون أم لا

  • ارجوا معرفة ميعاد تخفيضات على طيران سعودى بمناسبة اليوم الوطني السعودي من تاريخ ٢٠ /٩ ذهاب واياب القاهره ولكم الشكر

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    شكرا لحسن تواصلكم..
    هل بالإمكان شراء أكثر من تذكرة؟