Booking.com

الشرق القطرية ـ كشفت الخطوط الجوية القطرية أمس النقاب عن أسعارها الخاصة بموسم الصيف على رحلاتها من الدوحة إلى العديد من الوجهات في الشرق الأوسط. وتأتي دبي على رأس قائمة الأسعار المميزة تليها البحرين وأبو ظبي كما يشمل العرض كل من الكويت ومسقط والخرطوم وحلب.

شاطئ جميرا ـ دبي
تأتي دبي على رأس قائمة عروض الصيف من الخطوط القطرية

و تتوفر مبيعات التذاكر خلال الفترة ما بين 12 يونيو و24 أغسطس، على أن يتم السفر خلال هذه الفترة أيضاً. وتتميّز هذه الأسعار بأنها شاملة لجميع التكاليف بما فيها ضرائب المطار والوقود والحقائب المسجّلة. ولا يمكن استرداد التذاكر مع تطبيق الشروط والأحكام.

و يتزامن العرض الصيفي مع بداية عطلة المدارس وموسم سفر القطريين والأجانب المقيمين في قطر لقضاء عطلتهم السنوية في الخارج. وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن هذا العرض يمثل بداية رائعة لموسم الصيف وقال “أردنا أن نقدم بداية سعيدة للمسافرين خلال العطلة الصيفية إلى دول المنطقة من خلال هذه الأسعار الممتازة ونتوقع نفاذ المقاعد على هذه الرحلات بسرعة”.

وأضاف الباكر: “في العادة تُطرح هذه العروض لمدة أسابيع قليلة، ولكننا أردنا أن نوفرها هذه المرة طوال فترة موسم الصيف تقريباً لتمكين عملائنا من الاستفادة منها لأطول وقت ممكن”.

وقال الباكر أنه مع هذا العرض المغري من المتوقع أن تزداد الحجوزات على خط الدوحة ـ دبي الذي يحظى بشعبية كبيرة بين مسافري القطرية. وتستعد القطرية خلال الأشهر القليلة القادمة لإطلاق عدد من الوجهات الجديدة من بينها البندقية (15 يونيو) ومونتريال (29 يونيو) والمدينة المنورة (14 يوليو) وكولكاتا (27 يوليو) وصوفيا (14 سبتمبر) وأوسلو (5 أكتوبر) وعنتيبي (2 نوفمبر) وباكو (30 نوفمبر) وتبليسي (30 نوفمبر).

وتُسيّر الخطوط الجوية القطرية اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 98 طائرة إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم. وتواصل الخطوط الجوية القطرية حصد الجوائز من مؤسسة سكاي تراكس العالمية حيث تم تصنيفها عام 2010 في المرتبة الثالثة كأفضل شركة طيران في العالم وفقاً لاستطلاع للرأي شارك فيه حوالي 18 مليون مسافر من مختلف أنحاء العالم. كما فازت الناقلة وفقاً لنفس الاستطلاع بجائزة “أفضل خدمة تقديم طعام في العالم في درجة رجال الأعمال” و “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” للعام الخامس على التوالي.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.