Booking.com

موسوعة المسافر ـ تقدم الخطوط الجوية الكويتية  عروضها الصيفية إلى أوروبا ، و تشمل عدة وجهات هي باريس و يبدأ سعر التذكرة من (339 دينار كويتي) من الكويت إلى باريس  ، ويشمل السعر الإقامة لـ 5 ليال في فندق مريديان Le Meridian etoile ، و يبدأ سعر أي ليلة إضافية من 34 دينار كويتي للشخص ، ويكون السفر على الدرجة السياحية.  الخطوط الجوية الكويتيةكما تطير الخطوط الجوية الكويتية إلى لندن (بسعر يبدأ من 396 دينار) شاملاً الإقامة 5 ليال في فندق حياة ريجنسي ذا تشرشل Hyatt Regency – The Churchil ، و يبدأ سعر أي ليلة إضافية من 47 دينار للشخص .

و يشمل العرض أيضاً السفر من الكويت إلى فرانكفورت ( بسعر يبدأ من 337 دينار) شاملاً الإقامة 5 ليال في فندق Maritim Intercontinental ، و يبدأ سعر الليلة الإضافية من 33 دينار . و يبدأ سعر التذكرة من الكويت إلى روما (ابتداءً من 374 دينار) مع الإقامة 5 ليال في فندق Ambasciatori Regina Baglioni، و يبدأ سعر الليلة الإضافية من 42 دينار .

كما تطير الخطوط الكويتية إلى العاصمة التشيكية براج (بسعر يبدأ من 340 دينار) مع الإقامة لـ 5 ليال في فندق Hilton Old Town Intercontinental ، و يبدأ سعر الليلة الإضافية من 21 دينار للشخص . و يبدأ سعر تذكرة الخطوط الكويتية إلى جنيف (ابتداءً من 400 دينار) شاملاً الإقامة لـ 7 ليال في فندق le warwick ، و يبدأ سعر الليلة الإضافية من 33 دينار كويتي للشخص . و يشمل العرض الإقامة لشخص واحد في غرفة مزدوجة والعودة على الدرجة السياحية.

و لمزيد من المعلومات يُمكن زيارة موقع الخطوط الجوية الكويتية أو الاتصال بأحد مكاتبها  أو وكلاء السفر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت