Booking.com

كشفت الخطوط الملكية الأردنية عن طرح أسعار تشجيعية مخفضة على تذاكر السفر للركاب المتوجهين من عمان إلى جميع الوجهات في القارة الأوروبية والتي تواصل الناقلة توفيرها للمسافرين عبر مختلف قنوات البيع الخاصة بها وبوكلائها حتى 28 مايو الجاري.

وقد أشارت الملكية الأردنية في بيان أمس، إلى أن عرض الأسعار الجديد يشمل الدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والعودة، بحيث يمكن استخدام التذاكر المبيعة بموجب هذا العرض خلال الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 ديسمبر 2019 على أن تبدأ الرحلة وتنتهي قبل هذا التاريخ.

ويتمتع المسافرين من خلال هذا العرض بإمكانية الإقامة في الوجهة المقصودة لمدة شهر واحد، فيمـا تستثنى من الحجز الفتـرة ما بين 7 – 15 أغسطس للمغـادرين من عمان وبين 12 – 18 أغسطس للقادمين إلى المملكة.

وأوضح بيان الملكية أن انخفاض اسعار التذاكر والتي تشمل الضرائب خلال فترة البيع المشار إليها لتصل إلى 269 دينارا بين عمان وأثينا، و399 دينارا بين عمان وكل من: فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا وروما، و499 ديناراً بين عمان وكل من: باريس، مدريد، برشلونة، امستردام، جنيف، زيورخ وموسكو، و569 دينارا بين عمان ولندن.

وتشمل أسعار التذاكر حقيبة سفر واحدة بوزن 23 كيلوغراما، كما يمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم “رويال كلوب” مع الملكية الأردنية تجميع الأميال التي تستحق لهم في حساباتهم عن هذه الرحلات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت