Booking.com

أطلق قسم عطلات الطيران العماني عرضاً مخصصاً لرياضة الجولف، يجمع بين أفضل الخبرات التشغيلية للجولات الداخلية مع المعرفة المحلية بالجولف والتي تقدمها شركة العربية الخضراء للسياحة.

وتوفر الخدمة الجديدة كل ما يحتاجه عشاق الغولف للاستمتاع بتجربة فريدة من زيارتهم للسلطنة، مع توفير خيارات متعددة من رحلات الطيران العماني وحزمة من أفضل الفنادق ووسائل النقل وجولات للعب في مسقط والسيفة، يمكن لزوارنا الحصول على عطلة رياضية رائعة في عُمان.

وتشمل حزمة العطلة الجديدة لرياضة الجولف جميع اللاعبين من مختلف الأعمار والمستويات، بدءاً من حديثي العهد برياضة الجولف وصولاً للمحترفين الذين يبحثون عن جو دافئ لممارسة رياضتهم.

وتجتذب سياحة الجولف أكثر من 40 مليون سائح بعائدات تفوق 22 مليار دولار حول العالم، لذلك فمن المهم أن تعمل السلطنة على استغلال هذه الفرصة للاستثمار وجذب أكبر عدد من هؤلاء السياح للسلطنة.

ومن جانب آخر، أعلن الطيران العماني عن تخفيض خاص في أسعاره للطلبة العمانيين المبتعثين، حيث يمكن للطلبة الحصول على نسبة خصم قدرها 25 % على تذاكر السفر من عمان إلى وجهات دولية محددة، وأوضح البنك أن الأسعار تنطبق على الرحلات بين السلطنة والمدينة التي يلتحق بها الطالب العماني للدراسة شريطة أن تكون ضمن وجهات الطيران العماني الدولية.

ويجب إحضار نسخة من بطاقة هوية الطالب الجامعية سارية المفعول أو رسالة رسمية من المؤسسة التعليمية أثناء إجراء حجوزات السفر وعند المغادرة إلى الوجهات المقصودة، وأنه يسري العرض على تذاكر السفر المرجعة على الدرجة السياحية، وتختلف الأسعار طبقا للمواسم ومدى توافر المقاعد.

كما يمكن للطلبة حمل أمتعة تصل إلى 50 كجم (بواقع 30 كجم للقطعة الأولى و20 كجم للقطعة الثانية)، وأن العرض يسري على التذاكر الصادرة من مكاتب الطيران العماني فقط وأنه سارٍ إلى 31 ديسمبر 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.