Booking.com

يقدم بنك مسقط بالتعاون مع الطيران العماني عرضاً ترويجياً جديداً لحاملي بطاقة بنك مسقط والطيران العماني البلاتينية الائتمانية، تمكن حاملي البطاقة الحصول على مزايا وخدمات جديدة، ويحق لجميع حاملي البطاقة من الفئة الذهبية ترقية بطاقتهم إلى الفئة البلاتينية الجديدة بدون فرض أي رسوم.

وبإمكان حاملي بطاقة بنك مسقط والطيران العماني البلاتينية الائتمانية الحصول على مكافأة (ميلين) من سندباد مقابل كل عملية إنفاق بمبلغ ريال واحد والدخول المجاني إلى 25 صالة انتظار راقية في المطارات حول العالم، بالإضافة إلى الكثير من التخفيضات ضمن عرض اشتري واحدة واحصل على الأخرى مجاناً.

كما سيتمتع حاملو البطاقة بخصم 12% على الفنادق من خلال “أجودا فيزا Agoda Visa” وخصم 50% على تذاكر السينما في دور سينما “VOX”، وعروض في المطاعم بالمطارات باستخدام “Dragon Pass” كما يحصل حاملو البطاقة على تأمين مجاني على السفر، وغيرها من المزايا والخدمات التي يحصل عليها حاملي البطاقة عند سفرهم لوجهات مختلفة.

ويأتي إطلاق هذا العرض الجديد ضمن استراتيجية بنك مسقط في مجال تقديم عروض خاصة لزبائن ومستخدمي بطاقات بنك مسقط الائتمانية، والتي تقدم لهم قيمة مضافة كما ياتي ضمن خطة البنك لتقديم مزيد من العروض الترويجية وبشكل متواصل في مجال تعزيز الدفع الإلكتروني.

وتقدِّم بطاقة بنك مسقط والطيران العماني الائتمانية مجموعة من المزايا والعروض الحصرية التي يستفيد منها زبائن البنك، كما تساهم في تشجيع الناس على الدفع الإلكتروني الآمن عند استخدام البطاقة في عمليات الشراء محلياً وعالمياً.

علاوة على حصول حاملي بطاقة بنك مسقط والطيران العماني الإئتمانية على تأمين خلال السفر مع الاستفادة من برنامج حماية المشتريات إضافة إلى عدد من المميزات الأخرى، وتتميز البطاقة بفترة الإعفاء من الفوائد والتي تصل إلى 52 يوماً، والحصول على آميال ترحيبية مجانية (1000 ميل) للاستعمال الأول للبطاقة الائتمانية في غضون 30 يوماً من تفعيل البطاقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت