Booking.com

أعلن الطيران العماني عن عرض جديد لضيوفه بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل، ويسري هذا العرض على تذاكر الذهاب والعودة بدءًا من 15 أبريل وحتى 30 أبريل 2019، بينما تحدد صلاحية السفر من 6 وحتى 28 مايو 2019.

ويشمل العرض أسعار تذاكر سفر إلى وجهات مختارة تبدأ من 83 ريالا عمانيا و238 ريالا عمانيا على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال على التوالي، مما يوفر فرص سانحة لضيوف الناقل لاستكشاف منتجات الناقل الحائزة على جوائز عالمية عدة.

وليتسنى لضيوفنا الاستفادة من هذا العرض ينبغي أن تبدأ رحلتهم وتنتهي إما في مسقط أو صلالة.

ويسري العرض على ضيوف الطيران العماني المسافرين على متن درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية إلى وجهات مختارة تشمل أبوظبي ودبي والدوحة والكويت والبحرين والرياض والدمام، إلى جانب القاهرة وعمَّان وزنجبار ودار السلام ونيروبي، بالإضافة إلى بانكوك وجاكرتا وكوالالمبور وجوانزو ومانشستر، وأيضا ميونخ وميلان وزيورخ والدار البيضاء واسطنبول وإسلام أباد ولاهور.

وقال جمال بن سيف الأزكي، نائب رئيس إقليمي عمان بالطيران العُماني: “يسر الطيران العُماني أن يعلن عن عرض شهر رمضان المميز لكافة ضيوفنا تقديرًا لولائهم واختيارهم السفر على متن الناقل الوطني للسلطنة، وبدورنا، نواصل المضي قدمًا في مسيرة النمو المطرد وخططنا التوسعية التي بدأت منذ العام 2018، عقِب إعلان الطيران العُماني عن أحدث وجهاته لهذا العام، أثينا والإسكندرية”.

وفضلاً عن مواصلة مسيرة التوسع بخطى ثابتة على مستوى الشبكة والأسطول، أعلن الناقل الوطني مؤخرًا عن عقده اتفاقيات المشاركة بالرمز مع عدد من شركات الطيران الرائدة، وأيضًا تدشين تطبيق جديد للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس” ذلك ليتسنى لضيوفه تنظيم وإدارة رحلاتهم أثناء التنقل بكل يسر وسهولة

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت