Booking.com

طرح الطيران العماني عروضًا خاصة بمناسبة احتفال السلطنة بيوم النهضة المباركة بتاريخ 23 يوليو المجيد، حيث سيكون العرض متاحاً للحجز عبر موقع الشركة الإلكتروني “www.omanair.com”.

ويعمل الناقل الوطني لسلطنة عمان “الطيران العماني” على إضفاء المزيد من البهجة لهذه الاحتفالات بإطلاق عروضه الخاصة بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن ومقيم.

ويتاح العرض من تاريخ 22 يوليو الجاري وحتى 3 أغسطس، بينما تستمر صلاحية السفر في الفترة ما بين 1 سبتمبر 2019 إلى 20 مايو 2020.

كما يشمل العرض كافة الوجهات التي يحلق إليها الطيران العماني بأسعار تبدأ من 77 ريال عماني على الدرجة السياحية و236 ريال عماني لدرجة رجال الأعمال الحائزة على جوائز عدة.

وتشمل الأسعار كافة الضرائب والرسوم الإضافية وتنطبق على تذاكر الذهاب والعودة ولا تشمل تذاكر الذهاب فقط، كما أنها تخضع لشروط مواسم السفر والشراء المسبق وفترات السفر غير الخاضعة للعروض.

وحول العرض، علق السيد جمال بن سيف الإزكي، نائب الرئيس الإقليمي، قائلاً: “بمناسبة ذكرى 23 يوليو المجيد، يقدم الطيران العماني أسعاراً خاصة لفترة محدودة وهي حصرية للرحلات المغادرة من مسقط باستثناء تلك إلى مدينة مشهد، والرحلات الداخلية، ورحلات المشاركة بالرمز، ورحلات الحجوزات المشتركة، وإننا على ثقة من أنه سيكون عرض آخر ناجح يطلقه الطيران العماني لمسافريه الأوفياء”.

وفي سياق متصل، يواصل الطيران العماني خططه الطموحة وبرامجه التوسعية عبر الشبكة التي بدأت في عام 2018، حيث دشن العام الحالي 2019 رحلاته إلى كل من أثينا والإسكندرية.

كما أعلن الناقل مؤخرًا عن اتفاقيات جديدة للمشاركة بالرمز كما أطلق مجموعة واسعة من الخدمات لضيوفه على متن الطائرة وفي المطار وعند إنهاء إجراءات السفر.

ومن ضمن العديد من الإضافات الجديدة التي يستعد الطيران العماني لإطلاقها هي خدمة إنهاء إجراءات السفر السريعة عن طريق الجهاز اللوحي “آيباد” للمسافرين على متن الدرجة السياحية بدون أمتعة، وخدمة إنهاء إجراءات السفر الذاتي، وافتتاح مرافق لخدمات السبا ذات مستوى عالمي في صالة درجات الامتياز الفاخرة بمطار مسقط الدولي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.