Booking.com

أعلنت اﻷجنحة الملكية الأردنية عن إطلاق سلسلة من الخصومات الكبيرة، شملت كل أسعار تذاكرها المتعلقة برحلاتها انطلاقا من الجزائر نحو كل الوجهات التي تحط بها طائراتها والمتعلقة بالوجهات نحو بلدان أوروبا، الشرق الأوسط، الخليج العربي وأمريكا الشمالية.

وقد انطلقت عملية البيع وفقا للعروض الجديدة اعتباراً من أول أكتوبر الجاري حتى 15 أكتوبر، للاستفادة من رحلات جوية تبدأ هي الأخرى من 1 أكتوبر إلى غاية 15 مارس 2018.

وكشف محمد زعاترة المدير الإقليمي للملكة الأردنية عن بيع سعر التذكرة نحو الوجهات الأوربية المنطلقة من الجزائر نحو أوروبا ابتداء من 42.690 دينار جزائري، ووجهات الشرق الأوسط من ضمنها أثينا، إسطنبول والخرطوم ابتداء من 35.840 دينار، وجهات دول الخليج انطلاقا من 50.450 دينار، والمملكة السعودية 51.570 دينار، ونحو العراق ابتداء من 57.180 دينار، أما نحو أمريكا الشمالية فتباع التذاكر انطلاقا من 87.520 دينار.

لتنافس بهذه الأسعار المغرية أهم شركات الطيران العالمية والجزائرية الناشطة بالجزائر، كما تجدر الإشارة أنه يمكن اقتناء هذه التذاكر ليس على مستوى المكاتب الموجودة فقط بالجزائر انما على مستوى كافة الشبكة المتواجدة فروعها و مكاتبها عبر العالم.

وفي نفس السياق، دعا ذات المتحدث كافة المسافرين الجزائريين إلى الاستثمار في هذه الترويجات والاستفادة من التخفيضات المغرية التي تبعتها واختبار متعة السفر بأريجيه ورفاهية على متن اجنحتها لمن لم يسبق لهم السفر على متن خطوطها وتعزيز الثقة بينها وبين زبائنها الأوفياء لمن تعودوا السفر رفقة طاقمها.

وللإشارة فان علاقة الجزائريين والملكية الأردنية نشأت منذ 2013، كما وفر شبكة خطوطها لحد الساعة 52 وجهة إقليمية وعالمية موزعة في أربع قارات، كما تشمل شبكتها الأوسع من خلال عضويتها في تحالف oneworld العالمي للطيران أكثر من 1000 مدينة عالمية يمكن لمسافري الملكية الأردنية الوصول إليها بنقطة توقف واحدة من عمان عبر الشبكات الجوية لأربعة عشرة شركة طيران عضو في التحالف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.