Booking.com

عين دبي – في خطوة لتشجيع عملائها على الاستفادة من الأسعار المميزة لهذا الموسم، أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن إطلاق باقة من العروض المميزة لهذا الموسم، على رحلاتها المتوجهة إلى وجهات رئيسية في المنطقة وغيرها.

عروض جديدة من طيران العربيةوتبدأ هذه العروض من 185 درهماً إماراتياً فقط للرحلات الإقليمية، و320 درهماً للرحلات البعيدة المدى مع أسعار مماثلة لرحلات العودة. ويسري العرض على الحجوزات قبل 15 أبريل 2010، والسفر قبل 15 يونيو. وتشمل هذه الأسعار كافة الرسوم الإضافية و كذلك إمكانية اختيار الوجيات و اختيار المقعد و التأمين على السفر و التوصي من دبي إلى مطار الشارقة الدولي ، مع استثناء ضرائب المطارات. و لمزيد من المعلومات يُمكن زيارة موقع العربية للطيران .

وبهذه المناسبة، قال أي كي نزار، مدير القسم التجاري في شركة “العربية للطيران”: “تحرص ’العربية للطيران‘ دائماً على تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها مع أرقى معايير الجودة والتميز. ولقد تم تصميم هذا العرض الترويجي المحدود ومنخفض التكاليف، بهدف منح عملائنا فرصة الحجز مبكراً، للتمتع بإجازات منتصف الموسم دون الحاجة إلى التقيّد بميزانيات عالية”.

واختتم نزار: “يأتي هذا العرض في إطار التزام الشركة المتواصل تجاه مسافريها والمجتمعات التي تعمل فيها، كما أنه يعكس رؤيتنا الرامية إلى تقديم الافضل لعملائنا. فقد تأسست العربية للطيران على مبدأ “القيمة مقابل المال” وفتح الاجواء أمام عملاءها لمساعدتهم على السفر الى أماكن أكثر وبأسعار أقل.”

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت