Booking.com

كشفت طيران الخليج عن عروضها الجديدة المخصصة للسوق السعودية، على رحلاتها من كل من الرياض والدمام لعدد من المدن العربية والأوروبية بالإضافة إلى كوالالمبور.
وتسري عروض طيران الخليج “Top Trips” للحجز اعتباراً من اليوم 21 سبتمبر وحتى 28 سبتمبر الجاري، على أن يكون السفر قبل العاشر من شهر ديسمبر القادم. ويتضمن تذكرة ذهاب وعودة على الدرجة الاقتصادية لوجهات منها: من الرياض إلى البحرين (435 ريال سعودي)، وإلى إسطنبول (984 ريال)، وإلى جنيف (1000 ريال)، وإلى كوالالمبور (1700 ريال)، وأيضاً من الدمام إلى القاهرة (500 ريال)، وإلى عمّان (500 ريال)، وإلى لندن ـ مطار هيثرو (1500 ريال) وإلى باريس (1950 ريال). مع تطبيق عدد من الشروط والأحكام يمكن معرفتها من صفحة العروض الخاصة في موقع طيران الخليج.

باريس ليلاً
تشمل عروض طيران الخليج رحلات من الرياض والدمام إلى باريس

وتحتفل طيران الخليج هذه الأيام بمرور 61 عاماً على بدء خدماتها في السعودية، وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي خلال مؤتمر صحفي عُقد في الرياض اليوم: “لقد كانت المملكة العربية السعودية إحدى ثلاث بلدان أولى هبطنا فيها، بدءاً بالظهران في العام 1950 ووصولاً إلى جدة في العام 1976. كما نفتخر بكوننا الناقلة الدولية الأولى التي تهبط في الرياض في العام 1982. منذ ذلك الحين، قمنا بنقل أكثر من 15 مليون مسافر من وإلى المملكة على مدى 61 عاماً من خدماتنا فيها”.

[ad#Ghada200x200]

وكشف المجالي خلال المؤتمر عن عدد من المبادرات التجارية مصممة خصيصاً للسعودية، منها “برنامج الصقر للمؤسسات” المصمم للمسافرين من رجال الأعمال والعاملين بالشركات، بمزايا تشمل أسعار مخفضة والترقية المجاني من الدرجة السياحية إلى درجة الصقر الذهبي، بجانب تغييرات جذرية في برنامج المسافر المتميز لطيران الخليج؛ حيث تم تغيير اسم البرنامج إلى “الصقر المسافر”، مع امتيازات أكثر جاذبية كزيادة الأميال بنسبة 250%، ضمان حجوزات المقاعد، الأولوية في شحن الحقائب، استبدال نصف الأميال، وعضوية أفراد العائلة. ويضم البرنامج 50.000 عضواً في السعودية.

كما ستطرح طيران الخليج برنامج “العائلة أولاً” كسلسلة من الباقات ذات القيمة التنافسية للمسافرين مع عائلاتهم، في الجو وعلى الأرض. وسيكون هناك باقات خاصة للمسافرين السعوديين على وجه الخصوص الذين عادةً ما يسافرون في العطلات مع عائلاتهم. وتشمل مبادرات طيران الخليج الجديدة “سكاي هب” وهي أول عملية ربط كامل في العالم على متن الرحلات الطويلة لشركة طيران الخليج تقدم الإنترنت بسرعة عالية، سرعة بيانات متنقلة  3G-4G ، والصوت عبر الإنترنت (VOIP) مثل سكايب ومقاطع الفيديو وبث تلفزيوني مباشر عبر الأقمار الصناعية.

وتأسست شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية للبحرين، عام 1950، وتربط خطوط الشركة البحرين بأكثر من 51 مدينة في 33 دولة في بدول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، ويتألف أسطولها من 35 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت