أطلق مطار أبوظبي الدولي عبر موقعه الإلكتروني الجديد مسابقة تمنح المشاركين فرصة الفوز بتذاكر سفر مجانية على مدى أربعة أسابيع لوجهات متنوعة. وتتطلب المسابقة من المشاركين الإجابة عن ثلاثة أسئلة بشكل صحيح في استبيان متوفر على موقع المطار الإلكتروني abudhabiairport.ae.

تقدم مسابقة مطار أبوظبي تذاكر سفر مجانية أسبوعياً

وتدور أسئلة المسابقة، التي تُقام خلال الفترة ما بين 17 نوفمبر الحالي و 24 ديسمبر المقبل، حول الموقع الإلكتروني والمطار، ووظائف الخطوط الجوية العاملة في المطار، وتتوافر روابط الإجابات في الاستبيان ذاته.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات، سيمنح مطار أبوظبي الدولي بالتعاون مع أربعة خطوط جوية أخرى أربعة تذاكر سفر مجانية أسبوعية لما يصل إلى 80 وجهة، إذ سيتم السحب في نهاية كل أسبوع والإعلان عن الفائزين؛ فجوائز الأسبوع الحالي عبارة عن تذكرتبن ذهاباً وإياباً إلى العاصمة الهولندية أمستردام بالتعاون مع الخطوط الملكية الهولندية،  وتذكرتين إلى مدينة جدة السعودية بالتعاون مع الطيران الاقتصادي “ناس”، ويُمكن الاشتراك في المسابقة من خلال الموقع.

وتأتي المسابقة كجزء من حملات شركة أبوظبي للمطارات لترويج مميزات الموقع الإلكتروني الجديد، والذي يُتيح للمسافرين معرفة بيانات الرحلة الخاصة بهم والخدمات المتاحة في المطار، وتحديد مواقع الخدمات القريبة كمحلات السوق الحرة والمطاعم، والبنوك، وأجهزة الصراف الآلي. كما يقدم الموقع معلومات عن التوقيت الفعلي للقادمين والمغادرين، ويقوم بتحديث بيانات الرحلة في حال حدوث أي تغييرات، بالإضافة إلى نصائح للسفر جواً، ونظام الأمتعة، والترانزيت، وأمن المطار بجانب دليل سياحي لمدينة أبوظبي.

اقرأ التفاصيل: مميزات جديدة في الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي لخدمة المسافرين

[ad#Ghada Links]

شارك برأيكإلغاء الرد

تعليقات