أعلن بنك الخليج الذي انضم مؤخرا إلى شركاء برنامج Easy Pay الأول من نوعه في الكويت، الذين يزيد عددهم على 100 شريك تسوق، عن تقديم خصومات تصل إلى 12% مع طيران الإمارات على الحجوزات الإلكترونية عند استخدام الرمز الترويجي “KWGBK17”.

ويتيح برنامج Easy Pay للعملاء من حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية شراء السلع والخدمات من المحال التجارية المشاركة وتقسيط قيمة مشترياتهم من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة.

وبذلك أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بخصم يصل إلى 12%، بالإضافة إلى الاستمتاع بالدفع عبر جدول مرن يمتد لفترة 12 شهرا، من دون أية فوائد أو رسوم على المعاملة عند إتمام عملية الشراء من الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات “www.emirates.com/kw”.

وتتم العملية بغاية السهولة، حيث يتعين على العميل تحديد خيار الدفع ببرنامج Easy Pay من قائمة الاختيارات التي ستظهر بعد أن يضع العميل بيانات بطاقته الائتمانية من بنك الخليج، دون الحاجة إلى تقديم أي مستندات أو زيارة البنك، بعد ذلك، سيتم تلقائيا تحويل العملية إلى Easy Pay وتقسيم سعر التذاكر إلى دفعات متساوية تدفع لمدة سنة كاملة.

فعلى سبيل المثال، سيتم تقسيم سعر الرحلة من الكويت إلى لندن والتي تبلغ 240 دينارا كويتيا إلى 12 دفة متساوية قيمة كل منها 20 دينارا كويتيا، كما يمكن للعملاء الاستفادة من عدة خدمات على بطاقاتهم الائتمانية من Easy Pay في نفس الوقت.

وقد صمم بنك الخليج خاصية Easy Pay مع الأخذ بالاعتبار التزامه في تلبية احتياجات وتطلعات عملائه وخيارات التسوق المفضلة لديهم وذلك من خلال اختيار المحال التجارية المشاركة بعناية فائقة.

ويتم تسجيل أي معاملة في برنامج Easy Pay بكل سهولة من خلال منافذ البيع المخصصة والمحال التجارية المشاركة في الخدمة، حيث لا يحتاج العملاء إلى تقديم أي مستندات إضافية أو الاتصال بالبنك لتحويل المعاملة إلى خدمة Easy Pay، كل ما على العميل القيام به هو الاستفسار عن توافر هذه الخاصية قبل إتمام عملية الشراء، بحيث يقوم أمين الصندوق في المحال المشاركة بإجراء معاملة البطاقة الائتمانية على الجهاز المخصص والتي يتم تحويلها تلقائياً إلى Easy Pay.

وفي هذا السياق، قال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج، أحمد الأمير: “اليوم أصبح بإمكانهم السفر إلى أكثر من 150 وجهة والدفع حسب جدول مرن، من دون فوائد أو رسوم على المعاملة”.

شارك برأيكإلغاء الرد