Booking.com

موسوعة المسافر ـ تواصل طيران سما إطلاق عروضها الخاصة في يوم الإثنين من كل أسبوع ، و يقدم عرض اليوم 14 يونيو تخفيضات على الرحلات إلى الرياض و جدة ، و تمتد فترة السفر من 16 يونيو إلى 16 يوليو 2010.

و يبلغ سعر التذكرة من كلٍ من : الأسكندرية ، أسيوط ، عمّان ، حلب ، دمشق ، بيروت إلى الرياض (210 ريال سعودي) ، كما يشمل العرض الرحلات من : الأسكندرية ، أسيوط ، الشارقة ، بيروت ، الخرطوم إلى جدة (بسعر 199 ريال) ، مع تطبيق الضرائب و الرسوم المقررة .

كما تقدم طيران سما أسعار مخفضة لرحلاتها من جدة إلى الأسكندرية (بسعر 399 ريال) مع تطبيق الضرائب ، علماً بأن المقاعد محدودة.

وتُسير سما رحلات داخل السعودية إلى كلٍ من: الدمام، الرياض ، جدة ورحلات دولية إلى وجهات متنوعة : الشارقة، أبوظبي ، الأسكندرية، أسيوط ، عّمان، دمشق، حلب، الخرطوم وبيروت.

**  لمزيد من المعلومات عن الوجهات و مواعيد الرحلات و الحجز يُمكن زيارة موقع طيران سما .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

  • نشكر شركة سما على عروضها المميزة ،كما نرجوا الموافاه بالمزيد من العروض حول شهور الحج ورمضان مع توضيح مقدار الضرائب والرسوم ان امكن ذلك ولكم جزيل الشكر

  • يا ريت إذاممكن أعرف شو سعر التذكره من عمان لجده ويكون يوم الأربعاء بتاريخ 15-12-2010 على طيران ناس أو سما ماتفرق المهم إني أسافر

  • من فضلك كم يبلغ سعر التذكرة من الأسكندرية الى الرياض ؟
    وكيف أحجز ؟
    وهل ممكن الحجز من الشرقية (مصر) ؟ أى هل هناك مكتب حجز بالزقازيق؟ ورقم تليفون أقرب مكتب حجز.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت