Booking.com

أطلق برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني “السندباد” سحوبات الحظ عبر الموقع الإلكتروني للطيران العُماني، وذلك من خلال برنامج جديد يسمح لأعضاء السندباد باستخدام نقاط أميالهم للدخول في سحوبات الحظ، وإعطائهم الفرصة للفوز بجوائز قيمة.

والبرنامج الجديد هو اختيار إضافي لاستبدال نقاط الأعضاء المكتسبة، ويمكنهم من الدخول في سحوبات باستبدال تلك النقاط لحصد الجوائز، بجانب المزايا الأخرى كاستبدال النقاط لشراء تذاكر الطيران وترفيع درجة السفر.

برنامج مكافأة ولاء المسافرين ، الطيران العماني "السندباد"
برنامج مكافأة ولاء المسافرين “السندباد”

وقال عبد الرزاق بن جمعة الرئيسي، رئيس الشؤون التجارية بالطيران العماني، إن عملائنا يستحقون كل ما هو جديد ومثير، ومن خلال تدشين برنامج سحوبات الحظ، فقد تم التعاون مع فندق قصر البستان الريتز كارلتون في مسقط للمشاركة في هذا المشروع، حيث يمكن لأعضاء السندباد شراء سحوبات الحظ من خلال الموقع الالكتروني بقيمة 100 ميل فقط، ومن ثم يتاح لهم فرصة الفوز لقضاء ليلتين لشخصين فى فندق قصر البستان الريتز كارلتون في مسقط، شاملاً ذلك الإفطار والعشاء في مطعم الخيران.

ويُعد تدشين سحوبات الحظ في برنامج ولاء المسافرين “السندباد” أحدث خطوة ضمن ابتكارات الطيران العماني لتوفير أقصى درجات الراحة، وتقديم أفضل تجربة للسفر، ومنها توفير مجموعة متكاملة من اتصالات الهاتف النقال والإنترنت ونظام اتصالات واي فاي على متن أسطول طائراته من طراز الايرباص أيه 330 عريضة الجسم، وكذلك قبول الدفع باستخدام بطاقات الصرف الآلي. إلى جانب افتتاح قاعة الدرجة الأولى وقاعة رجال الأعمال الفاخرتين في مطار مسقط الدولي.

[ad#Ghada200x200]

ويقوم الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، حالياً بتسيير رحلات جوية مباشرة من مسقط إلى وجهات خليجية مثل أبوظبي والبحرين والدوحة ودبي وجده والرياض والدمام والكويت والعين، فضلا عن رحلات إلى القاهرة وبيروت وعمان في منطقة الشرق الأوسط. وكذلك بتسيير رحلات داخلية الى كل من صلاله وخصب. أيضا تقوم بتشغيل رحلات جوية إلى وجهات متنوعة في آسيا كالهند، باكستان، سريلانكا، المالديف، وماليزيا، كما يقوم بتسيير رحلات إلى وجهات أوروبية في كل من لندن وميلانو وميونيخ وفرانكفورت وباريس. وخلال الجدول الشتوي لسيقوم الطيران العماني بتسيير رحلات مباشرة بين مسقط وموسكو و زيورخ. ومؤخراً حصد الطيران العمانيالجائزة الذهبية في فئة أفضل شركة طيران لعام 2011 خلال حفل جوائز “Lauriers du Voyage d’Affaires” بفرنسا.

**المصادر: 1، 2

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

التعليق

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت