Booking.com

أطلقت طيران الإمارات اليوم عرضاً خاصاً يمنح المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة خصومات سعرية بنسبة 15%، للسفر إلى وجهات مختارة ضمن شبكة خطوطها العالمية. ويسري العرض على حجوزات الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال التي يتم إنجازها حتى 20 يونيو الجاري، على أن يتم السفر قبل 31 أغسطس 2011.

طيران الإمارات
طيران الإمارات

ويغطي العرض رحلات طيران الإمارات التي تغادر من دبي إلى 30 وجهة سياحية مختارة ضمن أوروبا والشرقين الأقصى والأوسط وأستراليا وجنوب افريقيا وشبه القارة الهندية. ويُمكن معرفة المزيد من خلال رابط: عروض طيران الإمارات.

وقال خالد بالجافلة، نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في دولة الإمارات: “حرصنا مع اقتراب العطلة الصيفية على توفير أفضل العروض لعملائنا الذي يتطلعون للسفر بغرض السياحة أو الأعمال. وكلنا ثقة من أن هذا العرض سيلقى ترحيباً كبيراً في السوق المحلية”.

وتتخذ طيران الإمارات من مطار دبي الدولي بإمارة دبي ثاني مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 111 وجهة حول العالم، وتتميز طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً، إذ تمتلك طيران الإمارات حوالي 129 طائرة من مختلف الطرازات، وتعتبر طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380. كما حصلت طيران الإمارات على جوائز عديدة عن تميز وجباتها وتنوع وسائل الترفيه أثناء الرحلة وتفوق الخدمة التي تقدمها الشركة على وجه العموم.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك