Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن طرح عروض سعرية خاصة في دولة الإمارات للسفر إلى وجهات مختارة ضمن شبكة خطوطها العالمية، وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها حتى 30 أبريل، على أن يتم السفر حتى 28 فبراير 2020.

وتبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من دبي إلى وجهات في الشرق الأوسط من 695 درهماً، وإلى وجهات في أوروبا من 1995 درهماً، وإلى وجهات في أفريقيا من 1345 درهماً وإلى وجهات في أميركا الشمالية من 3995 درهماً، وإلى وجهات في آسيا والمحيط الهادئ من 795 درهماً.

أما الأسعار الخاصة للسفر في درجة رجال الأعمال فتبدأ من 3595 درهماً إلى وجهات في الشرق الأوسط، ومن 9695 درهماً إلى وجهات في أوروبا، ومن 6195 درهماً إلى وجهات في أفريقيا، ومن 17595 درهماً إلى وجهات في أمريكا الشمالية، ومن 2945 درهماً إلى وجهات في آسيا والمحيط الهادئ.

ويستطيع المسافرون الحجز مع الإمارات للعطلات إلى سريلانكا والإقامة ثلاث ليال ابتداءً من 2949 درهماً للشخص الواحد (شاملاً تذاكر السفر).

ويحصل عملاء طيران الإمارات على فرصة الفوز بأحد برامج الإمارات للعطلات الست للسفر إلى تايلاند وألمانيا والنمسا وجزر المالديف وموريشيوس وماليزيا، عندما يقومون بحجز تذكرة سفرهم لغاية 30 أبريل الجاري.

وتتضمن الجائزة إقامة فندقية 3 ليال في فندق خمس نجوم و3 تذاكر سفر في الدرجة السياحية (لبالغين وطفل)، ويمكن للفائز استخدام البرنامج قبل 28 فبراير 2020.

كما يمكن لعملاء طيران الإمارات اختبار تجربة متميزة وسلسة بفضل خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل، والخدمة متاحة لجميع المسافرين على رحلات الناقلة أياً تكن درجة سفرهم، وذلك مقابل 250 درهماً للرحلة الواحدة لكل سبع حقائب، ويتم احتساب 25 درهماً لكل حقيبة إضافية.

ولتسهيل سفر العائلات، خصصت طيران الإمارات كاونترات لإنهاء إجراءات سفر العائلات في المنطقة 2 من المبنى 3 بمطار دبي الدولي، ويمكن للأطفال أيضاً الاستمتاع باللعب مع أصدقائهم الدمى فلاي وذ مي أنيمالز” أو الاستمتاع بحقائب أنشطة “لونلي بلانيت”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت