Booking.com

أعلنت طيران الإمارات توفير عروض خاصة لعملائها في دولة الإمارات تتضمن إمكانية السفر إلى أكثر من 20 وجهة في القارة الأفريقية بأسعار تبدأ من 1535 درهماً.

جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا الأكثر استقطاباً لعملاء طيران الإمارات على مستوى القارة الأفريقية

ويأتي ذلك فيما تحتل جنوب أفريقيا صدارة وجهات طيران الإمارات في القارة الأفريقية سواء للسفر أم لبرامج العطلات, وتأتي جوهانسبرغ وكيب تاون في المرتبتين الأولى والثانية من بين الوجهات الأفريقية الخمس التي تحظى بأعلى درجات الإقبال.

وقد أعلنت “الإمارات للعطلات” ذراع تنظيم وتسويق البرامج السياحية التابعة لطيران الإمارات أن جنوب أفريقيا هي الوجهة الأولى لعملائها في القارة السمراء, وتسير طيران الإمارات 161 رحلة أسبوعياً إلى 25 مدينة في 21 دولة أفريقية.

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “يتوفر في أفريقيا إمكانات هائلة لمحبي العطلات الذين يسعون إلى تجارب مختلفة وجديدة فالقارة واسعة ومتنوعة, وفي الوقت ذاته قريبة نسبياً من دولة الإمارات العربية المتحدة, وتشهد أعداد الناس الذين يفكرون بقضاء عطلاتهم في أفريقيا وخوض مغامرات ممتعة نمواً متصاعداً باستمرار”.

وتأتي جنوب أفريقيا في صدارة دول القارة في استقطاب الزوار لجمال طبيعتها وتنوع الحياة البرية الحيوانية والنباتية فيها, وتوفر الجولات والأنشطة المنظمة للأفراد والمجموعات والعائلات, والدول الأربع الأخرى التي تليها هي كينيا وتنزانيا والمغرب وزيمبابوي.

 ومن الأنشطة التي يفضلها السياح رحلات السفاري التي تشمل رؤية حيوانات “الخمسة الكبار” في بيئاتها الطبيعية, وهي: الفيل ووحيد القرن والأسد والفهد وجاموس الكاب بالإضافة إلى زيارة القرى التراثية وركوب منطاد الهواء الساخن.

وكانت القاهرة أول محطة أفريقية لطيران الإمارات حيث انطلقت رحلات الناقلة إليها في عام 1986, وشكلت كوناكري المحطة رقم 25 لطيران الإمارات في أفريقيا في أكتوبر الماضي.

وستنطلق خدمة طيران الإمارات إلى أبوجا وكانو في نيجيريا في 1 أغسطس المقبل ما سيعزز خدمة لاغوس الحالية.

وتعد جنوب أفريقيا الدولة الوحيدة في القارة الأفريقية حتى الآن التي تشغل فيها طيران الإمارات خدمات ركاب إلى أكثر من وجهة حيث تشغل 3 رحلات يومياً إلى جوهانسبرغ ورحلتين يومياً إلى كيب تاون ورحلة يومية واحدة إلى ديربان.

وقال الشيخ ماجد المعلا: “أدركنا منذ عام 1986 حين بدأنا رحلاتنا إلى القاهرة الإمكانات التي تزخر بها القارة الأفريقية سواء من حيث حركة الركاب أم البضائع, وإن طيران الإمارات اليوم تربط العالم, أناساً وثقافات, وما حقيقة وجود مدينتين صينيتين ضمن قائمة الوجهات التي يقصدها ركابنا من أفريقيا سوى مجرد دليل على الدور الحيوي الذي نقوم به في العالم”.

والوجهات الأفريقية الخمس الأولى من حيث حركة المسافرين على رحلات طيران الإمارات هي بالترتيب: جوهانسبرغ ولاغوس وكيب تاون والقاهرة ونيروبي.

أما الوجهات الخمس الأولى التي ينطلق منها المسافرون إلى أفريقيا فهي: دبي, لندن هيثرو, بكين, غوانزو ومومباي, وهي نفس الوجهات ينطلق إليها المسافرون من أفريقيا عبر شبكة خطوط طيران الإمارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.