Booking.com

أتاحت طيران الإمارات لمسافري الناقلة استكشاف المزيد من معالم دبي، والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض حصرية، من خلال “ماي إيميريتس باس My Emirates Pass”.

وتعمل “ماي إيميريتس باس” على تحويل بطاقة الصعود إلى الطائرة إلى بطاقة عضوية حصرية، وتصل الحسومات إلى 50% في ما يزيد على 500 من أبرز وجهات التسوق والترفيه بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب البرنامج، فإن الفرصة متاحة أمام المسافرين على رحلات “طيران الإمارات” إلى دبي أو عبرها، اعتباراً من الأول من 1 يناير حتى 31 مارس 2020، بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعريف شخصية.

وبهذا، يستفيد المسافرون إلى دبي خلال الفترة من 26 ديسمبر حتى 1 فبراير 2020 من العروض التي يوفرها “مهرجان دبي للتسوق 2020″، ويقدم الحدث خمسة أسابيع من الحسومات في عدد كبير من مراكز التسوق.

ويستطيع العملاء الاستفادة من عروض خاصة في عدد من مرافق السبا والأنشطة الترفيهية الخارجية وتجارب تناول الطعام التي تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة.

وتعد دبي وجهة مثالية للعائلات والمسافرين بمفردهم مع طيران الإمارات خلال فصل الشتاء، حيث تقدم الناقلة عروضاً مميزة على تجارب التسوق والترفيه وتناول الطعام وغيرها.

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات التجارية، محمد الهاشمي: “إن دبي مدينة متميزة وتقدم تجارب تمتّع عملاءنا على مدار العام، كما تعد إحدى المدن الأكثر تفضيلاً عندما يتعلق الأمر بتجارب التسوق وزيارة المعالم وتناول الطعام”.

وتابع الهاشمي: “يستمتع المسافرون إلى دبي بعروض لا تضاهى بفضل ‘ماي إيميريتس باس’ ومهرجان دبي للتسوق، ونتطلع إلى مزيد من التعاون مع شركائنا لضمان توفير أفضل تجارب لهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت