Booking.com

AME ـ أعلنت طيران الإمارات بالتعاون والتنسيق مع كل من فندق أرماني دبي وفندق العنوان ـ وسط مدينة برج دبي، عن طرح عروض إقامة مجانية لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال المسافرين إلى أو عبر دبي من معظم محطاتها العالمية. وسوف يحصل ركاب الدرجة الأولى على إقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق أرماني دبي

فندق أرماني في برج خليفة

فندق أرماني في برج خليفة

، بينما يحصل ركاب درجة رجال الأعمال على إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في فندق العنوان. ويمنح العرض، الذي يتضمن وجبة الإفطار، ركاب طيران الإمارات الأولوية في الصعود إلى قمة برج خليفة الذي يعد أطول ناطحة سحاب في العالم، للتمتع بمنظر بانورامي رائع لمدينة دبي دائمة التطور.

ويسري العرض على جميع المسافرين المقيمين خارج دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يقومون بحجز تذاكر السفر ذهاباً وعودة إلى أو عبر دبي في الفترة ما بين 1 يونيو و31 أغسطس 2010. ويخضع لبعض الشروط والأحكام، ولا يسري العرض على المسافرين إلى بعض وجهات طيران الإمارات، وينبغي على المسافرين مراجعة مكاتب طيران الإمارات للحصول على معلومات وتفاصيل حول هذا العرض.

ويُعد فندق أرماني دبي، الذي يقع ضمن برج خليفة، أول فندق في العالم قام بتصميّم جميع محتوياته مصمم الأزياء العالمي جورجيو أرماني. ويتميز فندق “العنوان” بموقعه الاستثنائي وسط مدينة برج دبي بالقرب من “دبي مول”، الذي يعد واحداً من أهم وأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، ويتيح لزواره فرصة التمتع بعروض النافورة الراقصة.

وقال راسل شيلدون، نائب رئيس أول تطوير مبيعات المسافرين عبر شبكة طيران الإمارات: “نعمل دائماً على مكافأة ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بعروض سخية ذات قيمة عالية. ومن المؤكد أن عرضنا هذا لن يتيح لعملائنا فرصة

فندق العنوان- وسط مدينة برج دبي
فندق العنوان- وسط مدينة برج دبي

السفر معنا وتجربة خدماتنا الجوية المتفوقة الحائزة على العديد من الجوائز العالمية فحسب، وإنما التمتع بإقامة فندقية فاخرة في أكثر الفنادق رفاهية حول العالم وهما فندقي أرماني والعنوان- وسط مدينة برج دبي. ومن المؤكد أن عرضنا سيساهم في الارتقاء بخدماتنا المتميزة وسيفوق توقعات ركابنا الذين نتطلع دوماً إلى تلبية متطلباتهم المتنامية”.

من جانبه قال مارك داردين، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة: “يسرنا التعاون مع طيران الإمارات مرة أخرى من خلال توفير إقامة فندقية متميزة وفريدة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. ونحن على يقين من أنهم سيحظون بإقامة فخمة تليق بمركزهم كرجال أعمال فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم لاستكشاف أكثر الأماكن السياحية جذباً في دبي”.

لمزيد من المعلومات و الحجز يًمكن زيارة موقع طيران الامارات .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت