Booking.com

مكتوب أعمال مع بداية العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم  FIFA 2010التي تنطلق في 11يونيو المقبل ، طرحت طيران الإمارات، المنظم المعتمد للسفريات الخاصة بالبطولة بالتعاون مع فيزا انترناشيونال، عرضاً جذاباً تتيح من خلاله الفرصة أمام خمسة أشخاص ، مع مرافق لكل منهم، لحضور نهائي كأس العالم لكرة القدم 2010 مباشرة في جنوب أفريقيا.

ويتضمن كل واحد من البرامج الخمسة، تذكرتي سفر ذهاب وعودة على رحلات طيران الإمارات إلى جوهانسبرغ، وتذكرتين لحضور المباراة النهائية لكأس العالم التي سيستضيفها إستاد ذا سيتي لكرة القدم، بالإضافة إلى إقامة فندقية لمدة ثلاث ليال، وجميع التنقلات المحلية بين المطار والفندق والملعب.

ويستفيد من هذه الفرصة المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت، ممن يقومون بشراء تذكرة ذهاب وعودة على رحلات طيران الإمارات، وعلى أي درجة، من خلال الموقع الشبكي باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو بطاقات مسبقة الدفع من فيزا خلال الفترة ما بين 4 مارس و14 ابريل 2010، على أن يتم السفر بين 4 مارس و30 ابريل 2010.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في طيران الإمارات: “يسر طيران الإمارات بصفتها شريكاً رسمياً لكأس العالم FIFA 2010، أن توفر لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي فرصة التقدم للفوز بهذه الجائزة المتميزة. ومما لا شك فيه أن الفائزين الخمسة ومرافقيهم سيحظون بمغامرة لا تنسى من خلال مشاركتهم في هذا الحدث الكروي الكبير، الأمر الذي يمنحهم إحساساً مميزاً بهدير الجماهير وصافرات حكام المباريات”.

وسوف يحظى العملاء الذين يقومون بشراء تذاكر طيران الإمارات باستخدام بطاقات فيزا الذهبية أو البلاتينية أو انفينت بفرصتين اثنتين للربح.

وتغطي كل جائزة شخصين اثنين، ولا تتضمن المصاريف الشخصية مثل تأشيرات الدخول ووجبات الطعام والرحلات الاستطلاعية في البرامج الخاصة بنهائيات البطولة. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع على الانترنت. وسوف تعمل طيران الإمارات، المنظم المعتمد للسفريات الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA 2010، على تسهيل سفر جمهور الكرة إلى جنوب أفريقيا من خلال شبكة خطوطها العالمية التي تمتد إلى 101 وجهة في 62 دولة عبر قارات العالم الست، والتي توفر وصولاً سلساً إلى ثلاث من مدن جنوب أفريقيا التي ستستضيف البطولة، وهي جوهانسبرغ وكيب تاون وديربان، عبر مقر الناقلة الرئيس في دبي.

وتعتبر برامج طيران الإمارات، من أكثر برامج السفر الخاصة بهذه البطولة جاذبية في الأسواق كونها تتضمن تذاكر السفر الجوي والإقامة الفندقية والمواصلات الأرضية في جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى تذاكر حضور مباريات البطولة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.