Booking.com

أعلنت طيران الإمارات، بالتعاون مع كل من فندق أرماني دبي وجميرا زعبيل سراي وفندق العنوان دبي مارينا وفندق جميرا أبراج الإمارات، عن توفير إقامة مجانية لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال المسافرين إلى أو عبر دبي من معظم محطاتها العالمية، وتأشيرة لمدة 96 ساعة.

برج خليفة، دبي
يشمل عرض طيران الإمارات إقامة مجانية في فندق أربرج خليفة، دبي

وسوف يحصل ركاب الدرجة الأولى على إقامة مجانية لليلتين شاملة وجبة الإفطار في فندق أرماني دبي الواقع ضمن برج خليفة أو في جميرا زعبيل سراي الواقع في جزيرة نخلة جميرا. بينما يحصل ركاب درجة رجال الأعمال على إقامة مجانية لليلة واحدة مع وجبة الإفطار إما في فندق العنوان دبي مارينا أو في فندق جميرا أبراج الإمارات.

ويمنح عرض طيران الإمارات ركاب طيران الإمارات الذين يقيمون في فندق أرماني دبي أو في فندق العنوان دبي مارينا الأولوية في الصعود إلى قمة برج خليفة الذي يعد أطول ناطحة سحاب في العالم، للتمتع بمشهد بانورامي رائع لمدينة دبي. أما من يختارون الإقامة في فندق جميرا زعبيل سراي أو فندق جميرا أبراج الإمارات فيمكنهم الدخول مجاناً إلى حديقة وايلد وادي المائية وقضاء نهار ممتع هناك.

ويسري العرض على جميع المسافرين المقيمين خارج دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يقومون بحجز تذاكر السفر ذهاباً وعودة إلى أو عبر دبي قبل 31 يوليو (تموز) الجاري، على أن يكون السفر في الفترة ما بين 1 أغسطس و30 سبتمبر 2011. ويخضع العرض لبعض الشروط والأحكام؛ حيث تتوفر معلومات إضافية عنه على الموقع الإلكتروني emirates.com/specialoffer.

وقال راسل شيلدون، نائب رئيس أول طيران الإمارات لتطوير مبيعات المسافرين عبر الشبكة: “نعمل دائماً على مكافأة ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بعروض سخية ذات قيمة عالية. ومن المؤكد أن عرضنا هذا لن يتيح لعملائنا فرصة السفر معنا وتجربة خدماتنا الجوية المتفوقة فحسب، وإنما التمتع بإقامة فندقية فاخرة في أكثر الفنادق رفاهية في العالم. كما سيساهم في الارتقاء بخدماتنا المتميزة، وسيفوق توقعات ركابنا الذين نتطلع دوماً إلى تلبية متطلباتهم المتنامية”.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

  • ماشاء الله تبارك الرحمن على الامارات هي اجمل دوله شفتها في حياتي وان شاء الله المزيد من المميزات وعقبال السعودية