Booking.com

أطلقت طيران الإمارات عروضاً خاصة لعملائها الذين يشترون تذاكر السفر عبر الموقع الإلكتروني خلال مدة محدودة من الآن وحتى 29 يناير للسفر خلال الفترة بين 1 فبراير وحتى 31 مارس 2017.

ويحصل العملاء في إطار هذا العرض من موقع emirates.com على بطاقات دخول مجانية إلى “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر متنزه ترفيهي شامل في الشرق الأوسط.

وتوفر عروض طيران الإمارات فرصاً واسعة وقيمة عالية وحوافز كثيرة لزيارة دبي التي تشتهر بمتنزهاتها الترفيهية المتخصصة، ومراكز التسوق الرائعة وبمعالمها المعمارية الفريدة ذات الشهرة العالمية، ما يوفر للزوار خيارات عديدة للاستمتاع بأجوائها وشواطئها النظيفة الهادئة ومطاعمها التي تقدم أطباقاً من كافة المطابخ العالمية.

وكانت دبي قد شهدت إضافة العديد من عناصر الجذب المتنوعة خلال العام الماضي، منها “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تضم ثلاث حدائق ترفيهية متخصصة هي “بوليوود باركس دبي” و”موشنجيت دبي”، وأول “ليغولاند بارك” و”ليغولاند ووتربارك” في المنطقة.

ويرتبط المجمع مع وجهة التسوق والمطاعم “ريفرلاند دبي Riverland™ Dubai ” في قلب متنزه دبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم أيضاً “فندق لابيتا Lapita™ Hotel” وهو فندق عائلي على الطراز البولينيزي من “مجموعة ماريوت أوتوغراف Marriott Autograph® Collection”.

ويمكن للمسافرين عبر دبي، مركز طيران الإمارات، مواصلة سفرهم إلى أكثر من 150 وجهة في 80 دولة عبر العالم، على رحلات من دون توقف، حيث يتلقون خدمات جوية متفوقة على أيدي أفراد أطقم الخدمات الجوية الذين يأتون من 135 دولة ويتكلمون أكثر من 60 لغة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.