Booking.com

AME ـ أطلقت طيران الإمارات وماستركارد عرضاً ترويجياً مشتركاً تتيحان من خلاله لعملائهما الذين يقومون بحجز رحلاتهم من خلال موقع طيران الإمارات الشبكي emirates.com، وباستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر من ماستركارد، الدخول في سحب يومي للحصول على فرصة استرجاع قيمة التذكرة التي اشتروها.

عرض طيران الامارات و ماستر كارد

أطلقت طيران الامارات عرضاً مشتركاً مع ماستر كارد حتى 10 يونيو المقبل

وسوف يتم اختيار 180 فائزاً طوال أيام فترة العرض، التي تمتد من الآن وحتى 10 يونيو 2011، بمعدل ثلاثة فائزين يومياً من منطقة الشرق الأوسط .

ويشمل العرض تذاكر الدرجتين السياحية ورجال الأعمال فقط، على أن يتم السفر قبل 31 أغسطس 2011، وسوف يحصل عملاء ماستركارد الذين يستخدمون بطاقاتهم الخصم المباشر على فرصتين للفوز بأحد السحوبات اليومية.

ويسري العرض في العديد من البلدان عبر منطقة الشرق الأوسط بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران، “ترتبط طيران الإمارات وماستركارد بعلاقات شراكة ناجحة وطويلة الأمد، ويشكل هذا العرض الجديد امتداداً طبيعياً لهذه العلاقات، وتلتزم طيران الإمارات بتقديم الأفضل لعملائها ونحن على ثقة من أن هذا العرض سيلبي هذا الغرض فضلاً عن كونه سيحظى بإقبال عالٍ”.

وبدوره قال إياد الكردي، نائب رئيس ومدير ماستركارد الإقليمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، “في إطار إدارة عمليات ماستركارد، نتفهم تطلع عملائنا إلى الحصول على أعلى قيمة باستخدام بطاقات الدفع الخاصة بهم. وبناء عليه، تواصل ماستركارد العمل مع الرواد في هذا المجال، مثل طيران الإمارات، بهدف طرح عروض متنوعة تلبي تطلعات عملائنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت